الارشيف / مصر اليوم / الطريق

6 دورات تدريبية جديدة حول حماية بمركز سقارةاليوم السبت، 18 مايو 2024 11:42 صـ

كلف اللواء هشام آمنة، التنمية المحلية، اليوم السبت، القائمين على مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة بإدراج دورة تدريبية جديدة على الخطة التدريبية الحالية في أسبوعها الـ36 حول حماية بالتعاون مع وزارة البيئة ويستفيد منها 27 متدرباً من رؤساء إدارات البيئة بالمحافظات.

وبدروه، أكد أنه من المقرر بدء الدورات يوم الثلاثاء القادم الموافق 21 مايو الجارى وحتى الخميس 23 مايو، مشيراً إلي أهمية تنظيم هذه الدورة في ظل ما طرأ من آثار التغيرات المناخية وتأثيرها على البلاد، وما نتج من ضرورة التحرك العاجل للعمل على توفير الحماية للبيئة واستدامة نوعية الحياة للمجتمعات المحلية خاصة بالمناطق الأكثر تعرضا لآثار تغير المناخ.

وفي سياق متصل، يواصل مركز التنمية المحلية بسقارة، تنفيذ خطته التدريبية الحالية حيث يشهد نشاطاً مكثفاً فى الأسبوع الـ36، والذى يبدأ غداً الأحد الموافق 19 مايو 2024 بتنظيمه 5 دورات تدريبية يستفيد منها 149 متدربا،ً وهى الاسبوع الثاني لدورة "برنامج الأوتوكاد للرسم الهندسي".

اقرأ أيضًا: مقترح برلماني بوقف نشاط أحد الشركات لهذا السبب

كما يتم تنظيم دورة بعنوان "تنمية مهارات القيادات في مجال كسب التأييد وبناء الدعم للقضية السكانية"، ودورة "دراسات الجدوي وخطط الصيانة والتشغيل"، ودورة "أسس ومهارات الرصد الإعلامي وقياسات الرأي العام وتحليل المحتوى الاعلامي"، ودورة "قواعد اللغة العربية واستخدامها في رفع كفاءة المخاطبات والتقارير من حيث الصياغة وسلامة اللغة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا