الارشيف / مصر اليوم / الطريق

محافظة الوادي الجديد تنفذ مشروع تنشيط الرياضة بالأحياء السكنيةاليوم السبت، 18 مايو 2024 02:20 مـ

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد، فعاليات تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية بحي( النبوي المهندس)

صرح بهاء الدين شوقي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد، أن تنفيذ المشروع يقوم على مشاركة مجموعة من المدربين وأخصائي الرياضة بالمديرية، و ان البرنامج ينفذ كل يوم جمعة من كل أسبوع، كما تضمنت فعاليات مشروع تنشيط الرياضة أنشطة رياضية مُختلفة، من "مشي، وجري، وتمرينات رياضية"، ويتم توفير أدوات التدريب من كرات وأقماع ووسائل رياضية، بعدد 150 مشارك شباب وبنات " مشروع تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية" والذي يعمل على التشجيع على ممارسة الرياضة بالأحياء السكنية.

وذكر شوقي ان المشروع يهدف إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة لجميع المراحل السنية (شباب، بنات، أطفال)، وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، من مشي، وجري، وتمرينات رياضية، لتحقيق أكبر مشاركة لممارسة النشاط الرياضي لما له من أثر سليم وصحي على الأسر.

الجدير بالذكر ان يقام البرنامج في إطار التعاون المشترك بين الإدارة المركزية للتنمية الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، ومديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد، ممثله في إدارة التنمية الرياضية بالمديرية ، وأن المديرية تقيم هذا المشروع كل يوم جمعة في أماكن مختلفة، وذلك لنشر حب ممارسة الرياضة، خاصة فى الأحياء السكنية دون التقيد بسن معين، وذلك لتحقيق أكبر مشاركة وبث الصورة الحقيقية للرياضة بأن الرياضة للجميع، وقد تم توزيع وجوائز على المشاركين.

يأتي ذلك تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي الشباب والرياضة ، واللواء الدكتور محمد سالمان الزملوط محافظ الوادى الجديد ، ومتابعة الاستاذ بهاء الدين شوقي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا