منوعات / صحيفة الخليج

«دبي للكوميديا» يحقق نجاحاً باهراً بـ32 عرضاً حياً و13 ألف زائر

اختتم مهرجان دبي للكوميديا، فعالياته لعام 2024، محققاً نجاحاً باهراً خلال خمسة مذهلة شهدت بيع تذاكرها بالكامل. واستضافت دورة هذا العام 32 عرضاً كوميدياً حياً بين 12 و21 إبريل الماضي، وشهدت حضور أكثر من 13 ألفاً من عشاق الكوميديا والضحك. واستقبل المهرجان مجموعة من ألمع المواهب الكوميدية العالمية ممن قدموا عروضاً بسبع لغات.

وقد جلبت نسخته الخامسة المزيد من العروض التي تصدرت المشهد، وبعض أكثر الرجال والنساء تسليةً في العالم إلى المدينة. أقيم المهرجان هذا العام بشكل أساسي بين أوبرا دبي وروكسي سينما في دبي هيلز مول.

وشهد المهرجان مشاركة مجموعة من المواهب الكوميدية، بمن فيهم جاد المالح وآل موراي وكاثرين ريان وعزيز أنصاري. كما استقبل العديد من العروض الكوميدية الشهيرة، مثل كوميدي بازار وستاند آب إماراتي وسبنسر وفوج، والتي لاقت استحساناً كبيراً من الجمهور.

وضم المهرجان واحدة من أكثر عروضه إثارة للإعجاب، بمشاركة قائمة من ألمع نجوم الكوميديا حول العالم أمثال جاد المالح، وكاثرين رايان، وأبيناف باسي سينغ، ومو جيليجان. كما استضاف المهرجان مجموعة من الفرق والثنائيات الكوميدية الموهوبة بشكل لا يصدق، بما في ذلك «الإماراتي ستاند أب»، و«بلعربي»، و«أليكس كاليجا وطاقم الكوميديا»، و«سبينسر آند فوغ»، الذين برزت قدرتهم على التواصل مع الجمهور من خلال تعليقاتهم الذكية وأساليبهم الفكاهية. وشارك في المهرجان هذا العام نادي «كوميدي بيزار» نادي الكوميديا الذي يسلط الضوء على الكوميديين الصاعدين.

ووصل عدد العروض التي استضافها المهرجان 32 عرضاً كوميدياً، وبرز من بينها عروض الفنانين أنوبهاف سينغ باسي ووزارنا جارج ومو جيليجان وجاد المالح، والتي شهدت إقبالاً كبيراً، كما استقطب المهرجان أكثر من 13 ألف زائر من مختلف الخلفيات الثقافية، وقدم عروضاً بسبع لغات وهي الإنجليزية والعربية والهندية والأردية والفرنسية والتاغالوغية والإنجليزية الهندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا