الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي.. لاعٍبيْن مهددين بالغياب قبل مواجهة زامبيا والكونغو

المنتخب المغربي.. لاعٍبيْن مهددين بالغياب قبل مواجهة زامبيا والكونغو في التفاصيل،

بات عز الدين أو ناحي، لاعب مارسيليا الفرنسي، وزكرياء أبو خلال، مهاجم تولوز مهددين بالغياب عن المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني في مباراتيه ضد زامبيا والكونغو برازافيل في يونيو القادم بسبب الإصابة التي يعانيان منها.

وينتظر الناخب الوطني وليد الركراكي تقرير الفرنسي كريستوفر دولوت طبيب المنتخب الوطني للحسم في استدعاء عز الدين وناحي وزكرياء أبو خلال للمباراتين ضد زامبيا والكونغو برازافيل في يونيو القادم برسم التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

ويكشف الناخب الوطني وليد الركراكي في منتصف الأسبوع القادم عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني التي ستخوض المباراتين ضد زامبيا والكونغو برازافيل، لذلك فإنه ينتظر تقرير الطاقم الطبي قبل توجيه الدعوة لعز الدين أو ناحي وزكرياء أبو خلال، إضافة إلى سفيان بوفال بعد عودته مؤخرا للميادين بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني بنهائيات كأس إفريقيا للأمم الأخيرة بالكوت ديفوار.

وكشف مصدر مسؤول أن مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي يواجه بعض المشاكل في تحديد اللائحة النهائية للمنتخب الوطني، وذلك أمام تألق عدد من اللاعبين بالبطولات التي يمارسون بها على غرار أيوب الكعبي ويوسف النصيري وابراهيم دياز وسفيان رحيمي والعودة القوية لسفيان المرابط في الجولات الأخيرة من البطولة الإنجليزية مع الإشارة إلى غياب الأخير عن المباراة الأولى ضد زامبيا لتوقيفه من طرف اللجنة التأديبية للكاف المباراة واحدة، بعد طرده في ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم ضد جنوب إفريقيا.

ويبدأ المنتخب المغربي لكرة القدم في فاتح يونيو القادم معسكره الإعدادي بمركز محمد السادس بالمعمورة قبل شد الرحال في السادس من الشهر القادم إلى أكادير المواجهة منتخب زامبيا عن الجولة الثالثة للتصفيات المونديالية، وبعدها السفر إلى كينشاسا لخوض المباراة ضد الكونغو برازافيل التي تم نقلها من ملعب الفونس مساباً ببرازافيل لعدم صلاحية أرضيته.

وتشهد صفوف المنتخب المغربي لكرة القدم عودة نوصير المزراوي، مدافع بايرن ميونيخ الألماني، بعد شفائه من الإصابة إضافة إلى رومان سايس، مدافع الشباب الذي أعفاه الناخب الوطني وليد الركراكي من المعسكر الإعدادي الأخير لرغبته في تجريب لاعبين جدد خلال التجمع الأخير للأسود في مارس الماضي والذي تخللتة مبارتان وديتان ضد أنغولا وموريتانيا بمركب أدرار بأكاير.

المصدر: الأحداث المغربية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا