الارشيف / عرب وعالم / اليمن / الوفاق نيوز

.. فوضى عارمة وازدحام يلغي حفل "شباب البومب" وحالات إغماء

.. فوضى عارمة وازدحام يلغي حفل "شباب البومب" وحالات إغماء

الكويت-(الوفاق نيوز): ألغت الجهة المنظمة حفل استقبال نجوم المسلسل الكوميدي الشهير"شباب البومب"، والذي كان من المقرر إقامته في مجمع "المارينا كريسنت" التجاري بالكويت.

ووفق صحيفة "المجلس" الكويتية، تم إلغاء الحفل، نظرا لكثرة الازدحام وحدوث حالات إغماء لعدد من الأطفال الذين توافدوا مع ذويهم لحضور الحفل.

وأصدرت إدارة "المارينا مول" بيان اعتذار قالت فيه: "نعتذر عن إلغاء فعالية نجوم "شباب البومب" بسبب التدافع الغير مسبوق والتاريخي للجماهير مما أدى إلى انفلات أمني اضطرينا باتخاذ قرار الالغاء حفاظا على سلامة الأطفال".

وضاق مكان الحفل في المجمع بعد توافد جمهور كبير من الأطفال والشباب، برفقة ذويهم قبل ساعات من موعد اللقاء، بالتزامن مع درجة حرارة عالية في مكان مفتوح.

وقدرت الشركة المنظمة عدد الحاضرين بعشرات الآلاف، إذ كان التزاحم في المكان سببا لبعض حالات التدافع بالقرب من المسرح المخصص لظهور نجوم "شباب البومب".

وقال بطل "شباب البومب" فيصل العيسى، المشهور بدور عامر في المسلسل، خلال مقابلة صحفية: "50 ألف في المارينا.. الحمد لله على نعمة هذا الجمهور، وكنت أتمنى لقاء الجمهور، وأتمنى أن يعاد الحفل بعد انتهاء الامتحانات".

ونشرت صحيفة "المجلس" مقطع يظهر تجمع عدد كبير من الناس والأطفال خارج "المارينا" وأظهر المقطع تواجد عدد من الشرطة الكويتية.

كما أظهر مقطع آخر مصور الأطفال وهم يلاحقون بطل "شباب البومب" فيصل العيسى في الفندق.

وقال أحد الأطفال لصحيفة "المجلس"، إنهم حزينون لقرار إلغاء الحفل وحصلت حالات إغماء كثيرة، فيما انتقد أحد الشباب القادمين لحظور الحفل قائلا: "لا يوجد تنظيم".

وتمنى الحاضرون أن يكون اللقاء القادم في صالة مغلقة مكيفة.

ويتواجد فريق عمل "شباب البومب" في الكويت حاليا لحضور افتتاح فيلمهم السينمائي في دور العرض الكويتية.

و"شباب البومب" تلفزيوني سعودي كوميدي ساخر، عرضه التلفزيون السعودي من تأليف عبد العزيز الفريحي وإخراج ماجد الربيعان والعرض الأول كان 20 يوليو 2012 واستمر بعد ذلك بشكل سنوي.

وأبرز الممثلين الذين شاركوا فيه: فيصل العيسى، مهند الجميلي، سلمان المقيطيب، علي المدفع، شفيقة يوسف، فيصل المسيعيد، محمد الدوسري، عبد العزيز برناوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفاق نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوفاق نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا