الارشيف / فن / ليالينا

أجمل إطلالات النجمات في أسبوع الموضة بالبحر الأحمر

مع انطلاق النسخة الأولى من أسبوع الموضة في البحر الأحمر خطفت العديد من النجمات الأنظار منذ العرض الافتتاحي للمصممة تيما عابدين، وذلك بإطلالات غلب عليها الطابع الصيفي والألوان المبهجة التي تعطي إحساساً بالصيف والأجواء المنعشة على البحر، والذين كان من بينهم العنود بدر، والفنانة سيرين عبد النور وميلا الزهراني ولجين عمران.

اللون الأبيض يسيطر على إطلالات النجمات

سيطر اللون الأبيض على إطلالات النجمات ومشهورات مواقع التواصل الاجتماعي في اليوم الأول من أسبوع الموضة في البحر الأحمر، حيث كان حاضراً بقوة خاصة في إطلالة عارضة الأزياء السعودية العنود بدر، والتي ظهرت بفستان طويل وواسع باللون الأبيض.

تميزت إطلالة العنود بدر بالأكمام المنتفخة والطويلة والحزام في الخصر من اللون الأبيض أيضاً وانتعلت حذاء مغلق بنفس اللون وكذلك حقيبة يد، وتركت شعرها منسدلا ووضعت نظارة شمسية بإطار أبيض لتتناغم إطلالتها بالكامل بلون واحد.

اختارت مشهورة مواقع التواصل ديما الأسدي، اللون الأبيض أيضاً لكنها لجأت إلى فستان قصير بلون موجد بياقة ضيقة وحمالات قصيرة، مع لمسات في الأطراف محددة بتطريز أسود قصير وظهر مكشوف.

واعتمدت ديما الأسدي على حذاء مسطح من أجل أن تكمل إطلالتها ذات الطابع الصيفي وأمسكت بحقيبة يد كبيرة وتسريحة شعر كعكة.

ولجأت يسر الخالدي إلى صيحة الكورسيه باللون الأبيض بأكتاف منسدلة مع طبقات من الكشاكش الناعم بينما البنطلون جاء واسع باللون الأبيض أيضاً.

واختارت شوق محمد إطلالة بالأبيض بفستان متباين الأطوال جاء قصير من الأمام وانسدل طويلاً من الخلف وزينت إطلالتها بعقد من اللؤلؤ وأسورة وعدد من الخواتم، أما في المساء اختارت إطلالة باللون العاجي زين الريش نهاياتها حيث جاءت بصيحة الكم الواحد واختارت تسريحة شعر ذيل حصان بسيطة

أما مصممة الأزياء تيما عابد، فقد ظهرت بإطلالة أبهرت الجميع غلب عليها اللون الأبيض أيضاً بلمسات حالمة، من خلال قصة فستان انسيابية بأقمشة فاخرة تكونت من بنطلون واسع بأرجل فضفاضة مع بلوزة موصولة بغطاء للرأس موصولاً بذيل طويل تطاير خلفها مع هواء البحر.

نجمات بإطلالات ملونة في أسبوع الموضة في البحر الأحمر

وحافظت النجمات بمختلف إطلالتهن على الطابع الصيفي إلا أن الألوان كانت حاضرة بقوة أيضاً بجانب الإطلالات باللون الأبيض، حيث اختارت الفنانة السعودية ميلا الزهراني فستان بطبعات ملونة بلمسات صيفية وخصر محدد وحمالة خلف العنق وانسدل الفستان واسعاً من الأسفل بداية من الخصر مع كسرات البليسيه

وانتعلت ميلا الزهراني حذاء من القش ليلائم طابع إطلالتها مع قبعة دائرية تناسب العرض الذي تم على البحر ووضعت بعض الإكسسوارات

وبألوان مماثلة ظهرت الإعلامية لجين عمران في فستان بقصة حورية البحر بألوان متدرجة مستوحاة من الرمال البحر بأكمام طويلة وزينت إطلالتها بمجوهرات وعقد وحقيبة ذهبية بالإضافة إلى القبعة.

وفي المساء ظهرت لجين عمران بإطلالة باللون الأخضر ببدلة من قطعتين مزينة بالترتر اللامع والريش في نهايات الأكمام والأرجل.

أما الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور جاءت إطلالتها مختلفة باللون الذهبي الكريستالي بقصة مجسمة وحبيبات براقة ملأت الفستان بالكامل والذي جاء بحمالات رفيعة وبدون أكمام وتركت شعرها منسدلاً مع لمسات من المكياج.

النسخة الأولى لأسبوع الموضة في البحر الأحمر

تعتبر هذه النسخة الأولى لأسبوع الموضة في البحر الأحمر والذي ينطلق في المملكة العربية السعودية من أجل أن يكون بداية لرحلة التعريف بالمملكة من خلال الأزياء، ومن المقرر أن تمتد فعالياته حتى 18 مايو، في منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر الجديد ويقع على جزيرة أمهات النقية قبالة سواحل المملكة.

تستمر فعاليات أسبوع الموضة لمدة 3 أيام تضم عدداً من الأزياء لعدد من المصممين بالإضافة إلى المجوهرات بتوقيع مصممين سعودين وعالميين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا