سيارات / اسواق الاخبارية

أرخص جديدة في .. إليكم القائمة بالأسعار والمواصفات

أرخص سيارات جديدة في مصر، من أكثر ما يبحث ويتساءل عنه الأشخاص المقبلين على شراء سيار جديدة، وذلك ليتعرفوا على الموديلات العائلية المتوفرة والتي تكون مناسبة لهم، وتتميز بأداء مميز، وبالأخص مع التراجع الذي حدث خلال الفترة الأخيرة في أسعار السيارات بعد انخفاض الاوفر برايس، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير أرخص جديدة في من حيث السعر والمواصفات بالتفصيل.

إعلانات

أرخص سيارات جديدة في مصر

1-سيارة جلوري 330s

تعتبر تلك السيارة من أرخص السيارات العائلية سباعية المقاعد بالسوق المصري في 2024، وتقدم حاليًا بـ3 فئات بأسعار تبدأ من 640 ألف جنيه، و670 ألف جنيه للفئة الثانية، والفئة الثالثة 695 ألف جنيه.

إعلانات

2-سيارة إيجل برو

إعلانات

تقدم إيجل برو الجديدة بفئتين بسعر رسمي يبدأ من مليون و100 ألف جنيه للفئة الأولى BLACK interior، والثانية interior RED عند مليون و100 ألف جنيه.

تقدم سيارة إيجل برو سباعية المقاعد الجديدة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر معزز بشاحن تربو بقوة دفع إجمالية تبلغ 165 حصان، ويرتبط بناقل حركة CVT أوتوماتيك.

سيارات جديدة 2024 في السوق المصري

3-سيارة إكسباندر

تتوفر ميتسوبيشي إكسباندر بسعر رسمي يبدأ من مليون و440 ألف جنيه للفئة الأولى و مليون و500 ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزًا.

تعتمد إكسباندر على محرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي ذو سحب طبيعي للهواء بقوة 105 حصان وعزم 141 نيوتن.متر عند 4000 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة أوتوماتيك 4 سرعات لتنطلق السيارة حتى سرعة قصوى 170 كم/س حسب الأرقام الرسمية.

4-سيارة شيفرولية كابتيفا الجديدة

تقدم شيفرولية كابتيفا الجديدة النسخة سباعية المقاعد بسعر مليون و520 ألف جنيه.

5-سيارة جيلي أوكافانجو

تتوفر جيلي أوكافانجو موديل 2024 في السوق المصري بفئة واحدة premium، ويبلغ سعرها الرسمي مليون و669 ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا