سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة أستون مارتن الجديدة 2024 .. محرك متميز بقوة 824 حصانًا

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة أستون مارتن، عن مواصفات ومميزات سيارة أستون مارتن الجديدة 2024، والتي تم إطلاقها بمحرك جديد يكون مناسب لكافة عشاق السيارات العالمية، وتتميز السيارة بأنها تعمل على تحسن الاداء والكفاءة بشكل كبير، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول مميزات السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة أستون مارتن الجديدة 2024
سيارة أستون مارتن الجديدة 2024

محرك سيارة أستون مارتن الجديدة 2024

فيما يأتي محرك سيارة أستون الجديدة، ويكون من نوع V12 الجديد، علما إنه قد تم تحسينه بشكل كامل، ويعمل على تعزيز كتلة الاسطوانات، وأيضا يهدف لتركيب تركيب منافذ سحب وعادم جديدة، كما يدعم المحرك وجود شمعات إشعال جديدة، والتي تعمل بكفاءة أعلى وتكون متوافقة مع المميزات الرائعة.

كما تشهد السيارة وجود عدد من التثبيات الجديدة في الشواحن التوربينية، والتي تكون على جوانب الأسطوانات الاثني عشر، فيما يوفر بذلك أداء أفضل ومميز، وكذلك تعطي السيارة أرقام مثيرة للاهتمام بالفعل، وأيضا يكون المحرك عصر مميز وجديد لشركة أستون مارتن.

إعلانات

سيارة أستون مارتن الجديدة 2024
سيارة أستون مارتن الجديدة 2024

مواصفات سيارة أستون مارتن الجديدة 2024

وكشف أحد المسئولين الفنيين في شركة أستون مارتن، ويدعي روبرتو فيديلي، بأن محرك السيارة الجديدة لا مثيل له، وهو يعتبر محرك رمز للقوة، وأيضا يكون مميز للبراعة والتقنية، ويأتي المحرك مع قوة تصل إلى 824 حصان وكذلك يكون الحد الأقصى لعزم الدوران يصل إلى 738 رطلا قدم.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا