سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة فورد Tourneo Courier الجديدة.. تقنيات وتجهيزات متطورة ومخصصة للطرق الوعرة

  • 1/2
  • 2/2

طرحت شركة فورد، سيارة فورد Tourneo Courier الجديدة، والتي تكون ضمن فئات السيارات المميزة بتجهيزات وتقنية تتناسب مع الطرق شديدة الانحدار والوعرة، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، مواصفات ومميزات تلك السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة فورد Tourneo Courier الجديدة
سيارة فورد Tourneo Courier الجديدة

مميزات سيارة فورد Tourneo Courier الجديدة

فيما يكون طول سيارة فورد Tourneo Courier الجديدة حوالي 34.4 متر، ويكون طول قاعدة العجلات يبلغ 2.96 متر، ومساحة صندوق الأمتعة ما بين  570 لتر إلى 2162 لتر، وتوجد فتحة كبيرة خلف عداد السرعة، وكذلك فوق لوحة القيادة.

حيث تضم السيارة مقصورة السيارة شاشات رقمية ونظام معلومات وترفيه مع نقطة اتصال بشبكة الواي فاي والعديد من أنظمة المساعدة بدءا من نظام التحكم الأوتوماتيكي في مسافة الأمان ومرورا بنظام التنبيه في حالة تعب السائق ووصولا إلى الرجوع للخلف.

إعلانات

سيارة فورد Tourneo Courier الجديدة
سيارة فورد Tourneo Courier الجديدة

محرك سيارة فورد Tourneo Courier الجديدة

كما يكون محرك السيارة واحد فقط ثلاثي الأسطوانات وبسعة واحد لتر، ويولد قوة 92 كيلووات/125 حصان ويدور بعزم دوران يصل إلى 200 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي سباعي التعشيقات ضمن باقة التجهيزات الاختيارية لتوفير فرصة القيادة المريحة، والتي تتطلب قدرا معينا من الهدوء والكثير من الصبر.

إعلانات

بينما يحتاج المحرك إلى 1.11 ثانية لكي يدفع السيارة من الثبات حتى الوصول إلى سرعة 100 كلم/س، بينما تصل السرعة القصوى إلى 175 كلم/س. وعلى العكس من مظهر موديلات الطرق الوعرة، الذي تتمتع به سيارة فورد، إلا أنه يتم نقل قوة المحرك إلى العجلات الأمامية فقط.

ويصل معدل استهلاك الوقود إلى 6ر6 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 154 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. وقد أدركت شركة فورد هذه المشكلة وتعمل على حلها مع نهاية العام الحالي وإطلاق نسخة كهربائية من السيارة Tourneo Courier مع تزويدها بحزمة بطاريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا