سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة فيراري V12 سيليندري.. 12 سلندر وبأقوى محرك طبيعي

  • 1/2
  • 2/2

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، مواصفات سيارة فيراري V12 الخارقة، والتي تكون أخر ابداعات شركة فيراري في عالم السيارات، وتجمع السيارة بين التقليد والعصرية، وتشمل أحدث التطورات الميكانيكية ذات مواصفات تقنية.

إعلانات

سيارة فيراري V12 سيليندري
سيارة فيراري V12 سيليندري

سيارة فيراري V12 سيليندري

حيث تم تصميم السيارة بشكل مناسب، ويكون ذلك لتلبية متطلبات لوائح الانبعاثات الأوروبية 6E المشددة، وتم تجهيز المحرك بأجزاء داخلية جديدة، بما في ذلك مكابس من التيتانيوم، ومكابس خفيفة وعمود مرفقي، وطلاء ماسي خاص لبطانات الأسطوانة لتقليل الاحتكاك.

مواصفات فيراري V12 الخارقة

كما تكون السيارة بنظام الدفع الرباعي القوي هو المحرك الرئيسي الذي يحدد الأداء، وهذا لا يختلف في سيارة فيراري 12 سيلندر، ويشترك المحرك نفسه مع محرك V12 سعة 6.5 لتر الموجود في طراز 812 السابق، والذي يتوافق مع طراز 812 كومبيتيزيوني محدود المدى مع قوة هائلة تبلغ 818 حصانًا و678 نيوتن متر من عزم الدوران.

إعلانات

وتتميز الرؤوس بتقنيات جديدة، وتفتح قطعة المحرك الجديد، وذلك بخط أحمر يبلغ 9500 دورة في الدقيقة، ومزودة بمحرك أمامي وسطي. يقع المحرك بالكامل خلف المحور الأمامي، مع المقصورة المدمجة المزودة بمقاعد مثبتة بشكل أساسي فوق المحور الخلفي.

إعلانات

فيما تتميز سيارة فيراري V12 سيليندري بتصميم مذهل يعبر عن القوة والأناقة في آن واحد. يتميز التصميم الخارجي بخطوط أنيقة وديناميكية تبرز جمالية السيارة وتعزز أدائها الرياضي، وتشمل عدد من التقنيات ومنها شاشة تعمل باللمس عالية الدقة، ونظام ملاحة متقدم، ومنظومة صوتية عالية الجودة، بالإضافة إلى مجموعة من أنظمة السلامة والأمان لضمان حماية الركاب في جميع الأوقات.

سيارة فيراري V12 سيليندري
سيارة فيراري V12 سيليندري

سعر سيارة فيراري V12 الجديدة

أما عن سعر سيارة فيراري الجديدة، فمن المتوقع بأن تأتي بحوالي 400 ألف جنيه استرليني، وستتوفر بتصاميم كوبيه وسبايدر ليتم بيعها خلال الربع الاخير من العام الحالي 2024

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا