ترددات / لحظات نيوز

قنوات 2 على النايل سات والعرب سات 2024

قنوات 2 ، تردد قناة دريم على النايل سات ، نتابع أحدث تردد قناة دريم الفضائية على النايل سات ، وقناة دريم 2 هي قناة مصرية تعرض محتوى يمس الشارع المصري ويعبر عن قضاياه ومشاكله وهذه القناة لا تنحاز إلى تيار ديني بعينه أو تيار سياسيي فهي قناة محايدة تقوم على أسس ومبادئ وتراعي الشأن المصري وتضع الحلول الممكنة للمشاكل وتحترم الرأي والرأي الاخر دون تحيز لأي شخص أو أي فئة.

وتقدم متنوعة وهادفة منها برنامج الطبعة الاولى ومتخصص في قراءة الصحف و برنامج بالألوان الطبيعية وبرنامج صباح دريم وبرنامج سيداتي سادتي وغيرها من البرامج الهادفة والممتعة كما تعرض القناة الافلام والمسلسلات وتعد من أشهر القنوات على القمر الصناعي النايل سات.

وسوف نقدم أحدث تردد لقناة دريم 2 ليتسنى للمشاهدين والمتابعين مشاهدة برامج القناة والمسلسلات دون تشويش فتابعونا لمعرفة التفاصيل.

تردد قناة دريم 2 الفضائية على النايل سات لمشاهدة البرامج الحوارية

تعرض قناة دريم البرامج المتنوعة من سياسية وإقتصادية وإجتماعية وبرامج حوارية وكذلك البرامج المتعلقة بالصحة والجمال وبرامج المرأة.

تردد قناة دريم 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
اسم القناة على قائمة القنوات “Dream 2
11843 (H) 27500 – 5/6 SD

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا