الارشيف / العاب / سعودي جيمر

رئيس PlayStation الجديد: أنا أعشق ألعاب طور اللاعب الفردي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت سوني يوم أمس عن تعيين Hermen Hulst و Hideaki Nishino رئيسين تنفيذيين لـ بلايستيشن، بالنسبة لـ هيرمن هولست، فهو سيقود وحدة مجموعة أعمال استوديوهات PlayStation والتي ستشرف على جميع استوديوهات الطرف الأول التابعة للعملاق الياباني، بالإضافة إلى مشاريعها الأخرى، مثل أفلام PS Productions والمسلسلات التلفزيونية.

أما مسؤوليات هيدياكي نيشينو فهي ستكون قيادة مجموعة أعمال المنصة التابعة للمؤسسة، والمسؤولة عن أجهزة بلايستيشن والملحقات وشبكة PSN وعلاقات الطرف الثالث. ويبدو بأن هذا الأخير من عشاق ألعاب القصة.

بعد الإعلان أجرت مدونة بلايستيشن لقاءً مع Hideaki Nishino أحد رؤساء PlayStation الجدد أنه من عشاق طور القصة أو ألعاب اللاعب الفردي، وتحدث تحديداً عن Bloodborne حيث قال أنه وبسبب وباء كوفيد 19 سنحت له الفرصة للعبها بسبب تواجده بالمنزل.

ias

وأضاف بأن هذه اللعبة كانت صعبة بالنسبة له لدرجة أنه حاول أن يستعين بصديقه لاجتياز مرحلة صعبة، حيث منحه الفرصة للعب المرحلة عبر ميزة Remote Play عله يساعد في اجتيازها.

“أنا أحب الألعاب الفردية. بسبب الوباء، حاولت أن ألعب Bloodborne. إنها لعبة صعبة بالنسبة لي. كنت أتحدث مع أصدقائي حول عدم تمكني من اجتياز هذه المرحلة [بالتحديد]. قال الناس،” ما مدى صعوبة ذلك، يمكنك القيام بذلك.”

في تلك المقابلة أضاف Nishino أن الشركة تعمل حاليًا على “الكثير من الأشياء التي يطلبها اللاعبون باستمرار” ووعدنا بأن يطلعنا عليها خلال الفترة القادمة.

هل ستكون هذه التصريحات مطمئنة لجمهور ألعاب القصة؟ والأهم هل سيتحقق جمهور Bloodborne بعودة هذا العنوان؟ نأمل ذلك..

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا