الارشيف / العاب / سعودي جيمر

ميزات جديدة وعائلة جديدة قادمة إلى Warcraft Rumble

  • 1/2
  • 2/2

قد يكون الزعماء المصغّرين صغيرين الحجم، ولكن من المتوقع هذا الصيف أن يكونوا ضخمين بالنسبة إلى Warcraft Rumble! اليوم، تم إصدار أول معاينة للمحتوى، مما يوفر معاينة لما في جعبة الفريق للمواسم التالية:

  • الحصار! يُعد إطلاق الأشياء في الموسم 6 ميزة جديدة تمامًا: الحصار! ستجعلك هذه المغامرات التعاونية ذات الثلاث مهام صغيرة الحجم تشهد وأحد زملائك في الاتحاد محاصرة مدن Warcraft الأسطورية، مع بعض المكافآت الجديدة الرائعة على المحك. سيتم إطلاق حصارنا الأول، ستورمويند، في 29 مايو!
  • الغارات! بعد مرور أسبوع واحد فقط، في 5 يونيو، سنلهب فتيل الإثارة من خلال تقديم أول غارة لنا – Molten Core! تم الكشف عنها لأول مرة في مؤتمر BlizzCon ، وستمثل التحدي الأكبر الذي يمكن أن تقُدّمه Warcraft Rumble. مجموعة تعاونية حيث تضع أنت وصديقك مهاراتك وذكاءك وشخصياتك الصغيرة على المحك ضد شخصية Ragnaros وأتباعه، Molten Core يأتي مع مكافآت قوية بشكل متزايد على الطريق إلى الجائزة النهائية – يمكن أن يتم اللعب بشخصية Ragnaros كقائد!
  • Cenarion! وأخيرًا، سيتميز الموسم 7 في 10 يوليو أكبر بتوسع لقائمتنا المصغّرة حتى الآن، عند ظهور مجموعة Cenarion Ffamily لأول مرة. سيكمل قائدان جديدان وثلاث قوات قتالية إضافية قائمة البداية لديهم، مما يتيح لك تشييد أول جيوشك الكهنوتية! سنتمتع بالمزيد لمشاركته عند إطلاق مجموعة Cenarion في وقت لاحق من هذا الصيف.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا