الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Valve تعمل على لعبة تصويب معتمدة على الأبطال تدعى Deadlock

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لم نحصل على لعبة ضخمة تخطف الأنظار من شركة Valve منذ سنوات، ولكن مؤخرًا يتم تداول الصور التي تظهر ما يقال إنها لعبة Valve التالية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفقًا لتصريحات Tyler McVicker، الذي يتمتع بسجل جيد في الكشف عن تفاصيل مشاريع Valve قبل الإعلان عنها، فإن اللعبة تسمى Deadlock ويقوم “مئات” الأشخاص حاليًا باختبارها، و يبدو أن الصور التي يُزعم أنها من اختبار لعب خاص للعبة تُظهر طريقة لعب 6 ضد 6، مع قدرات لا تختلف عن تلك الموجودة في Overwatch أو ألعاب التصويب التنافسية المماثلة.

يقال أن اللعبة قيد التطوير منذ عام 2018، وتتميز بآليات tower defence ولها بيئة خيالية ممزوجة بإعدادات Steampunk، ناهيك عن تصريحاته التي تصفها بشكل أكثر تفصيلًا وتقول “السحرة والمخلوقات الغريبة والروبوتات، والسفر السريع باستخدام القضبان العائمة على غرار Bioshock Infinite“.

ias

يقال أن أسلوب  اللعب سريع الوتيرة وعبارة عن مزيج من ألعاب Dota 2 و Team Fortress 2 و Overwatch و Valorant و Smite و Orcs Must Die، وتابع المسرب:

تصميم الأبطال مستوحى إلى حد كبير من عالم Dota، تشير الخريطة الرئيسية إلى مدينة أوروبية حديثة بأسلوب Steampunk (تشبه إلى حد ما Half-Life). في البداية كانت اللعبة تحتوي على عناصر خيال علمي مستوحاة من Half-Life و Portal، ولكن بعد ردود الفعل السيئة قرر فريق التطوير التركيز على الإعدادات الخيالية.

يشار إلى أن أحدث إصدار للشركة كان العام الماضي مع Counter-Strike 2، وقبل ذلك، كانت تركز بشكل أساسي على عناوين الواقع الافتراضي لعدة سنوات.

https://x.com/gabefollower/status/1791021844440428626

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا