الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: لعبة LEGO Horizon Adventures قيد التطوير والإعلان عنها قريبًا

  • 1/2
  • 2/2

 نقلنا لكم في الأسبوع الماضي تقارير تعاون Sony و Lego في مشروع يخص سلسلة Horizon، والآن ظهرت المزيد من المعلومات حول اللعبة المرتقبة.

وفقًا للمعلومات القادمة على السان المسرب Kurakasis على تويتر، هذا التعاون عبارة عن لعبة جديدة بعنوان LEGO Horizon Adventures، وهي لعبة فرعية من ألعاب LEGO وصفها مصدر مجهول بأنها في الأساس بأنها لعبة Horizon Forbidden West ولكن بتصميم الليغو، وبحسب ما ورد ستحتوي اللعبة على رسوم “واقعية”.

من المفترض أنه سيتم الإعلان عن LEGO Horizon Adventures قريبًا وفقًا لسجلات العلامات التجارية التي عثر عليها المسرب، ويدعي الصحفي توم هندرسون أن الإعلان الترويجي للعبة كان جاهزًا منذ الشهر الماضي، مما يشير إلى أنه يمكن الكشف عنه في معرض PlayStation Showcase من سوني في وقت ما من هذا الشهر كما تشير كافة التسريبات والتوقعات.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا