رياضة / صحيفة الخليج

الجزيرة وحتا يستقبلان بني ياس وعجمان في دوري أدنوك

تفتتح مساء اليوم الأحد منافسات المرحلة ال22 من دوري أدنوك للمحترفين، بإقامة مباراتين، حيث يلعب الجزيرة مع بني ياس في لقاء من أجل تحسين المراكز، بينما يستقبل حتا الأخير عجمان.

ويأمل حتا في الساعة السادسة و5 دقائق مساء اليوم أن يتذوق طعم الفوز، خاصة أن التعثر والسقوط قد يجعل استمراره في عالم الأضواء صعباً للغاية، إن لم يعلن رسمياً وداع عالم الأضواء بناء على ما ستسفر عنه نتائج الفرق الأخرى.

من جهته، يخوض عجمان اللقاء بمعنويات عالية، بعدما خرج من مباراة خورفكان فائزاً بقرار انضباطي، ما ساعده على التقدم نحو المركز التاسع في جدول الترتيب.

ويعول الفريق البرتقالي على العديد من الأوراق الرابحة في تشكيلته، بوجود وليد أزارو وعصام فائز وبلال يوسف، في حين سيقود المدافع الصربي ميلوس خط الظهر حتى يسهم في تقليص خطورة هجوم الفريق المضيف.

الجزيرة * بني ياس

يشهد ملعب محمد بن زايد في الثامنة و45 دقيقة مساء لقاء الجزيرة وضيفه بني ياس في موقعة من أجل البحث عن الفوز الضائع بالنسبة لأصحاب الأرض.

ويمر الجزيرة بمرحلة من الجفاف على صعيد الفوز، بعدما أضاع بوصلة الانتصارات في آخر 8 جولات. ويأمل فخر العاصمة أن يحقق الفوز الأول في عام 2024، حتى يثبت نفسه في الجزء الأول من جدول الترتيب.

ويريد بني ياس بدوره تحسين موقعه في الجدول، والمضي قدماً على درب الانتصارات بعدما حقق الفوز في الجولة الماضية على حتا الأخير برباعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا