رياضة / صحيفة الخليج

مقابلة تحسم مستقبل سانشو في

عادي

6 مايو 2024

13:01 مساء

قراءة دقيقتين

سانشو يحتفل بقميص دورتموند

متابعة: ضمياء فالح
حسمت مقابلة بين مسؤولي نادي الإنجليزي والنجم الإنجليزي جيدون سانشو، المعار حالياً إلى بوروسيا دورتموند الألماني، مستقبل اللاعب في الصيف.
وكشف مدرب اليونايتد الهولندي إيريك تن هاغ عن إرساله وفداً لألمانيا الأربعاء ويعتقد أنهما مدير الصفقات مات هارغريفيز والمدير الرياضي السابق جون مرتوغ للوقوف على وضع اللاعب الذي انتعش أداؤه في فريقه السابق.
وارتفع سعر سانشو (24 عاماً) بعد وصول دورتموند لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا وحصوله على جائزة أفضل لاعب في مباراة الفوز على باريس سان جيرمان ذهاباً كما حصل اليونايتد على مكافآت من صفقة إعارته.
وقال تن هاغ: «نحن نقترب من حسم مستقبله، نزور مباريات دورتموند وليس فقط مباراة الأربعاء الماضي، لكن ليس كل مباريات سانشو وقمنا بزيارته وتواصلنا معه وسنبقى على اتصال».
وجمد تن هاغ لاعبه في سبتمبر الماضي بعدما وصفه سانشو بـ«الكذاب» على حسابه في مواقع التواصل ورفض الاعتذار عما قاله في ما يخص سبب شطبه من مواجهة أرسنال.
وأمضى سانشو 4 اشهر في اليونايتد يتمرن وحيداً ويأكل وحيداً، قبل أن يعود لدورتموند في يناير ويتطلع اليونايتد للحصول على أكبر قدر ممكن من صفقة شرائه من دورتموند في 2021 (73 مليون إسترليني ) وبأجر 250 ألف إسترليني أسبوعياً.
وعند سؤال تن هاغ إن كان اللاعب اعتذر أجاب: «كان هناك صراع وَلْنُنْهِ الموسم أولاً، ابتعدوا عن هذا الموضوع فهو ليس مهماً. هو منشغل بمباراة الإياب في دوري أبطال أوروبا وإنهاء الموسم بشكل جيد في الدوري ونحن لدينا مباريات مهمة مثل نهائي كأس الاتحاد ثم سنرى ما يحصل».
ويواجه اليونايتد مضيفه كريستال بالاس الاثنين لإنقاذ الموسم بحجز مقعد في مسابقة يوروبا ليغ وقلل تن هاغ من أهمية تلميح كابتنه برونو فيرنانديز حول الرحيل بعد يورو وقال: «هناك سوء فهم، فيرنانديز سيكمل قطعاً عقده حتى يونيو 2026 وهو وفيّ للنادي وسعيد جداً فيه».
وعن غياب فيرنانديز عن مباراة كريستال بالاس، وهو الأول منذ 4 سنوات قال المدرب: «برونو مقاتل حقيقي ودائماً جاهز ولم يفوت أي مباراة ويلعب دائماً على أعلى مستوى. لعب العام الماضي أمام برايتون في نصف نهائي كأس الاتحاد بكاحل متورم وكان مدهشاً».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/423dsw55

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا