مصر اليوم / اليوم السابع

نقيب الإعلاميين يشكر الشركة المتحدة على التنظيم الرائع لمهرجان العلمين

كتب محمد السيد الشاذلى

السبت، 31 أغسطس 2024 07:10 ص

وجه الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على التنظيم الرائع لمهرجان العلمين، مضيفا أن مهرجان العلمين فكرة عبقرية مصرية مائة بالمائة أصبحت واقعا دوريا صيفيا سنويا، وأن الفكرة جاءت من المتحدة للخدمات الإعلامية، هذا الكيان الكبير الذى يتحمل مسؤولية كبيرة تجاه الوطن، وتحديدا فيما يخص قواه الناعمة، الأدب والفن والرياضة والثقافة والدراما والإعلام والمسرح.

وقال طارق سعدة في تصريحات لـ""، إن مهرجان العلمين صناعة وتنظيم مصري وبرنامجا لكل الأنشطة الفنية والرياضية والثقافية، مضيفا أن هذا المهرجان يبقى نموذج مهم تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على قوى الناعمة وأيضا لإرضاء كل الأذواق للجماهير والموجودين فى الساحل الشمالى من مصر وكافة الدول التى تأتى طالبة الراحة والهدوء والجمال والترفيه.

وذكر الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين أن مهرجان العلمين جعل مدينة العلمين تتصدر قائمة ، مشيرا الى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية استطاعت أن تقدم وجبة فنية وترفيهية وتثقيفية ورياضية ترضى جميع الفئات وشرائح المجتمع من خلال خطة عمل مثالية لمهرجان العلمين.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا