مصر اليوم / الحكاية

"جنون التريند".. الحكاية الكاملة لفيديو خطف عريس الدقهلية

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع يُظهر اختطاف عريس من الدقهيلية من سيارة خلال زفته مع عروسه خلال خروجهما من قاعة الزفاق
الفيديو أثار الجدل والقلق بين المواطنين في ظل غياب المعلومات التي توضح كواليس الفيديو، ودفع جهات الأمن لنفي واقعة الاختطاف وفحص الفيديو خلال الساعات الماضية، أشارت بعض الأخبار إلى أن جهات التحقيق قررت ضبط وإحضار صاحب الواقعة.
اتضح بعد ذلك أن العريس الذي ظهر في الفيديو يدعى أحمد جمال، يوتيوبر ويمتلك عبر موقع ، واصطنع مقطع الفيديو لجذب المشاهدات فقط خلال حفل زفافه على عروسه وتدعى "أمل".
قال العريس في بقناته على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، إن الواقعة غير حقيقية، وما حدث مجرد مشهد تمثيلي. موضحا: "من يوم ما قولنا هنعمل فرح وأنا برتب للفيديو ده وإحنا تعبنا كتير، وغيرنا الخطط كتير علشان نطلع مشهد خطف العريس من وسط أهله وعروسته وعملنا أكشن على الطريق".
استكمل: "محدش كان يتوقع إحنا تعبنا قد إيه علشان نحضر الأشخاص اللي هتنفذ، وكأنه صدمة للعائلة والمشاهدين، والفيديو نجح وحقق اللي كان نفسي فيه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا