الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الشناوي أم شوبير؟ مصدر بالمنتخب يكشف هوية حارس أمام غينيا بيساو

  • 1/2
  • 2/2

كشف مصدر داخل الجهاز الفني هوية الحارس الأساسي لمنتخب الوطني، في مباراته القادمة أمام غينيا بيساو، المحدد لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

هذا الحارس يحمي عرين منتخب مصر أمام غينيا بيساو

وأكد المصدر الذي تحفظ على ذكر إسمه، أن محمد الشناوي باقِ ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر في مباراته القادمة أمام غينيا بيساو. خاصة أن المباراة تقام خارج الديار أمام منافس ليس سهلا، لذلك فإن الجهاز الفني سيعتمد على اللاعبين أصحاب الخبرات في كل المراكز، وليس في مركز حراسة المرمى فقط.

 

أضاف المصدر، أن جميع الحراس الأربعة الموجودين في معسكر منتخب مصر أصحاب مستوى عالٍ، والمنافسة بينهم على أشدها، وكل منهم سيكون جاهزا للزود عن مرمى الفراعنة متى تم أسندت له المهمة.

تعديلات في تشكيلة مصر أمام غينيا بيساو

استقر حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، على إدخال تعديلات على تشكيلة الفراعنة في المباراة القادمة أمام غينيا بيساو، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

عودة محمد حمدي للظهير الأيسر

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفراعنة، أن تشكيلة منتخب مصر أمام غينيا بيساو، ستشهد تغيرين على الأقل، حيث من المتوقع أن يعود محمد حمدي الظهير الأيسر لبيراميدز لتشكيلة المنتخب الوطني بعد إنتهاء عقوبة الإيقاف.

ثلاثي ارتكاز دفاع في وسط الملعب

أضاف المصدر، أنه بات من المؤكد أن يدفع حسام حسن بلاعب ثالث دفاعي في منطقة وسط الملعب، لمواجهات الضغط الهجومي المتوقع للمنتخب الغيني، وغالبا قد يكون أكرم توفيق على حساب إمام عاشور، ليصبح هناك ارتكاز دفاعي في وسط منتخب مصر مكون من حمدي فتحي ومروان عطية وثالثهم أكرم توفيق.

ثلاثي هجوم مصر أمام غينيا بيساو

أمام في خط الهجوم فسيبقى الحال كما كان عليه أمام بوركينافاسو، بتثبيت الثلاثي ومصطفى محمد ومحمود حسن .

مباراة مصر وبوركينا فاسو 

وانتهت مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو أمس بفوز الفراعنة بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما بإستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا