عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

التقسيط حتى 5 سنوات.. شقق جديدة بمقدم 15 %

  • 1/2
  • 2/2

تسعي الحكومة إلي توفير  شقق الإسكان الاجتماعي وأراضي سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل بأسعار مخفضة حيث يمكن للكافة مع توافر الشروط التقديم عليها مع ضرورة الالتزام ببعض المحددات التي تضمن عدم تعرضك لمخالفة.

وحدات سكنية جديدة للمواطنين

وتوفر الحكومة وحدات سكنية حديثة ومتكاملة الخدمات للمواطنين، ضمن خطته الشاملة لإعادة هيكلة المناطق العشوائية، وذلك عبر صندوق التنمية الحضرية التابع لرئاسة مجلس الوزراء، حيث أعلن  طرح المرحلة الجديدة من مشاريع صندوق التنمية الحضرية لكل شرائح المجتمع.

تفاصيل شقق صندوق التنمية الحضرية

– يضم الطرح الجديد وحدات سكنية كاملة التشطيب، في 5 محافظات هي «القاهرة، والشرقية، والمنوفية، والقليوبية، والفيوم». – تقع وحدات القاهرة في مشروع «الواحة» بمدينة نصر ويتميز بمساحات حتى 150 م2 وجرى تنفيذه وفق أعلى المواصفات الفاخرة.– تبدأ أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية، من مليون جنيه، وتصل إلى 5 مليون و300 الف جنيه.

مواصفات شقق صندوق التنمية الحضرية

– تعد الشقق كاملة التشطيب.– كما أن الشقق جاهزة للتسليم.– تتراوح مساحات الشقق بين 100 و150 م2.– الحجز بدون أي شروط أو قيود.– يتم دفع 15% مقدم حجز.– كما تم حتى 5 سنوات.– يتم التقسيط بدون فوائد.– في حال سداد سعر الوحدة كاملًا (كاش) يتم خصم 8% من قيمة الوحدة.

أنظمة سداد شقق صندوق التنمية الحضرية

يتم سداد 15% جدية حجز من ثمن الشقة، على أن يتم تقسيط باقي القيمة على أقساط ربع سنوية لمدة 5 سنوات بدون فوائد، أما إذا رغب العميل في الحصول على الشقة بنظام التمويل العقاري، يجري سداد المتبقي على 30 سنة، فيما يتحمل البنك الـ 85% يسددها المنتفع على 30 سنة بفائدة 3% متناقصة.

شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي

– يجب أن يتراوح سن المتقدم لحجز شقق الإسكان الاجتماعي ما بين 21 سنة وحتى 50 سنة.– تحصل الأسرة الواحدة على وحدة سكنية واحدة فقط.– عدم الاستفادة من مبادرات التمويل العقاري.– أن يكون المتقدم لحجز شقق الإسكان الاجتماعي غير مستفيد بأي وحدة من الإسكان، أو قطعة أرض، أو يمتلك وحدة أو قطعة أرض بشكل خاص.– يكون المتقدم لحجز شقق الإسكان الاجتماعي من أبناء المحافظة، أو المقيمين بها، أو المرتبط بها عملًا، أو بإحدى المدن الجديدة التابعة لها، أو المحافظات المجاورة.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا