عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

عرفت من يسرا ولبلبة.. إيناس الدغيدي تكشف حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر

  • 1/2
  • 2/2

حلت المخرجة الكبيرة إيناس الدغيدي ضيفة على برنامج القرار ، والمذاع عبر قناة الغد الفضائية ، حيث أدلت بالعديد من التصريحات . وقالت إيناس الدغيدي : عادل إمام عمل كل حاجة سواء شهرة أو فلوس ، وحالياً يريد استقرار نفسي .واستكملت إيناس الدغيدي : حتي فى إبتعاده لم يسلم من الشائعات فالبعض يروج انه لديه زهايمر ، ولكني علمت من اصدقائه المقربين وهن يسرا ولبلبة انه طبيعي ، ولكنه غير مهتم بكل ما يحدث ، ويريد ان يعيش فى سلام ، وأطلب من الجمهور ان يترك ان يترك عادل إمام يعيش ما تبقي من عمره فى سلام ودون اشاعات .

يُشار إلى أن آخر أعمال المخرجة إيناس الدغيدي كان “مجنون أميرة”، وهو بطولة كل من نورا رحال، وحازم سمير، ومصطفى هريدي، وشمس. وقد لازمت إثارة الجدل إيناس الدغيدي منذ ابتعدت عن الإخراج بعد فيلمها الأخير مجنون أميرة، واتجهت لتقديم البرامج، وقد كان أبرز البرامج التي قدمتها برنامج شيخ الحارة والذي نال شهرة واسعة، واستضافت خلاله العديد من الفنانين على مستوى العالم العربي ولكنها قررت الابتعاد عن البرنامج وعدم تقديمه مرة أخرى.إيناس الدغيدي هي مخرجة سينمائية ومنتجة وكاتبة مصرية من مواليد القاهرة عام 1953م، درست إيناس الدغيدي الإخراج في المعهد العالي للسينما في القاهرة وتخرجت عام 1975م. قامت الدغيدي بتقديم العديد من الأعمال التي قامت خلالها بمعالجة القضايا الاجتماعية بطريقة جريئة.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا