عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

 الأهلي يفسخ عقد نجمه ويبلغه بالرحيل رسميا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

فسخت إدارة النادي الأهلي، عقد محمود متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالتراضي بين الطرفين.

الأهلي ينهي التعاقد بالتراضي مع محمود متولي

وفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف أن الإدارة أنهت إجراءات فسخ التعاقد بالتراضي مع محمود متولي مدافع الفريق خلال الساعات الماضية، ليرحل عن القلعة الحمراء بشكل رسمي.وأكد أن إدارة الأهلي، وجهت الشكر إلى محمود متولي على الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء، مشددة على أن رحيل اللاعب جاء بناءً على وجهة نظر فنية، من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الذي طلب تدعيم خط الدفاع وعدم الحاجة لخدماته.

محمود متولي يودع زملائه بالأهلي

أضاف المصدر أن محمود متولي حصل على الاستغناء الخاص به، وودع بعض زملائه داخل الفريق، على أن ينضم لأحد أندية الدوري الممتاز.واختتم بأن متولي يمتلك أكثر من عرض من بعض أندية الدوري الممتاز، أبرزها من ناديه السابق الإسماعيلي.ودعمت إدارة الأهلي خط الدفاع، بالتعاقد مع الثنائي يوسف أيمن قادمًا من الدحيل القطري، وأشرف داري من نادي بريست الفرنسي.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا