عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بيرسي تاو يحسم الجدل بشأن رحيله عن الأهلي.. « قرار نهائي»

  • 1/2
  • 2/2

حسم الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل بشأن رحيله عن صفوف القلعة الحمراء، والانتقال إلى نيوم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة مسئولو المارد الأحمر في عدم استمراره، بعد موافقة مارسيل كولر على رحيله عن الفريق.

بيرسي تاو: مستمر مع الأهلي ولن أرحل عن الفريق

وقال بيرسي تاو في تصريحات إعلامية:« أنا حاليا في فترة راحة، وهذه المرة الأولي التي أحصل فيها مع النادي على اجازة منذ انتقالي لصفوف الفريق خلال الفترة الماضية».

35086a3bf8.jpg

وتابع:« تعرضت لإصابة قوية مع نهاية الموسم، ولكني أعمل حاليا على التعافي من الإصابة التي لحقت بي خلال الفترة الماضية، واستمتع بوقتي في ، وغير مهتم نهائيا بما يكتب أنا معتاد على ذلك التقارير، وهذا الأمر جزء من عملي، لابد أن أواصل العمل وأظهر بأفضل شكل مع الفريق».

وواصل:« انتقالي إلى برايتون كان كبير بالنسبة لي، ضحيت كثيراً من أجل الانتقال إلى النادي الأهلي، وسأواصل العمل للتواجد دائما على منصات التتويج».

واختتم:« لم تكن هناك فجوة بين راتبي مع نادي برايتون، والراتب الذي أحصل عليه مع النادي الأهلي، دائما، هدفي هو الظهور بأفضل شكل، والحصول على ثقة المدير الفني.

6722e23bf2.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا