عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

يقترب من الانتقال إلى الدوري

أفادت تقارير صحيفة تركية، بدخول محمود حسن ، جناح فريق طرابزون سبور التركي، دائرة اهتمام نادي الفتح ، من أجل التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة «Haber61» التركية، فإن نادي الفتح السعودي مهتم بالتعاقد مع محمود حسن تريزيجيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

8 ملايين يورو للتخلي عن تريزيجيه 

وأوضحت الصحيفة، أن وكيل أعمال تريزيجيه سيصل إلى تركيا، خلال الأيام القليلة المقبلة، لعقد اجتماع مهم مع إدارة طرابزون، لحسم مصير اللاعب خلال الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن إدارة طرابزون سبور لن تتخلى عن تريزيجيه بأقل من 8 ملايين يورو؛ إذ يهدف النادي للحصول على الاستفادة المالية الأكبر من وراء اللاعب، حال جرى الاستقرار على بيعه.

وشددت «Haber61» التركية، على أن موقف تريزيجيه من الرحيل عن طرابزون سبور، والانتقال إلى الدوري السعودي، سيتضح خلال الأيام القليلة المقبلة.

أرقام تريزيجية مع طرابزون في الموسم الماضي

خاض تريزيجيه مع طرابزون سبور في الموسم الماضي 25 مباراة بمسابقة الدوري التركي الممتاز، سجل خلالها 10 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة لزملائه بالفريق.

6e0d62a995.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا