عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

القبض على بطلة خطف عريس يوم زفافه أمام القاعة في الدقهلية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية القبض على أمل البدراوي، العروسة بطلة اختطاف عريس ليلة زفافه بهدف تصدر التريند والتربح من المشاهدات على مواقع التواصل، وذلك بسبب إثارته الذعر والخوف في المجتمع. 

 

وكان قد خرج أحمد جمال سليمان العريس بطل فيديو الخطف في فيديو آخر له وقال: “من يوم ما قلنا هنعمل فرح واحنا بنرتب للفيديو ده.. إحنا تعبنا كتير وغيرنا الخطط كتير علشان نطلع مشهد خطف العريس من وسط أهله وعروسته”.وأضاف “أحمد” عبر مقطع الفيديو الذي بثه عبر قناته على اليوتيوب: “محدش كان يتوقع إحنا تعبنا قد إيه علشان نحضر الأشخاص اللي هتنفذ ونطلع الفيديو ده.. وكان صدمة للعائلة والمشاهدين وأنا بأكد لـ أمل أن الفيديو نجح وحقق اللي كان نفسي فيه”. وكشف مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، أن الواقعة عارية تماما من الصحة ولا توجد ثمة بلاغات محررة بشأن الواقعة.وأضاف المصدر أن مقطع الفيديو المنشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي مفبرك، مشيرا إلى أن العريس الذي يظهر فى الفيديو يدعى “أحمد جمال”، يوتيوبر ويمتلك عبر موقع اليوتيوب تسمى “جمهورية أحمد وأمل” وقام بتصوير مقطع الفيديو لجذب المشاهدات فقط خلال حفل زفافه على عروسه وتدعى “أمل”.ولفت المصدر إلى أنه جارٍ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال نشر ذلك المقطع الذي أثار حالة من الهلع والفزع بين المواطنين.وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى أن أبطال الفيديو من عزبة حمادة، المحمودية، مركز دكرنس والعريس أحمد جمال سليمان والعروس أمل البدراوي محمد متزوجان منذ 3 سنوات واختلقا فيديو العرس للتربح.

تداول مقطع الفيديو على مواقع التواصل

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، تداولوا فيديو يظهر فيه خلال خروج عريس من إحدى قاعات الأفراح وحال ذهابه لاستقلال سيارته رفقة عروسته، ظهر مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة ملاكي واختطفوه من وسط الزفة مما ترتب عليه حالة من الخوف والرعب بين الحضور.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا