عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أفضل القروض الشخصية في 3 بنوك بعد تثبيت الفائدة في اجتماع البنك المركزي

  • 1/2
  • 2/2

حدد البنك المركزي المصري، معدل الفائدة عند 27.25% للإيداع و28.25% لعمليات الإقراض، بعد قرار لجنة السياسات النقدية بتثبيت الفائدة للمرة الثالثة على التوالي بعد رفعها 8% منذ بداية العام، وسط تساؤلات المواطنين حول أفضل القروض الشخصية من البنوك.

أفضل القروض الشخصية في 3 بنوك 

وتتزايد عمليات البحث، حول أفضل القروض الشخصية المقدمة من البنوك الحكومية والخاصة العاملة بالسوق المصرفية، بعد قرارات لجنة السياسات النقدية بتثبيت معدلات الفائدة عند 27.25% و28.25% للإيداع والإقراض، مع تراجع معدلات التضخم الأساسي إلى مستوى متقارب من 24.4%.يعرض القاهرة 24، أفضل القروض الشخصية المقدمة من البنوك الحكومية والخاصة العاملة بالسوق المصرفية الرسمية، وجاءت التفاصيل كالآتي:

شخصي من البنك الأهلي

يصل إلى 2 مليون جنيه
تأمين على الحياة والعجز الكلي مجانا
دون ضامنمدة القرض تصل إلى 7 سنواتالشروط والمستندات
حد أدنى 2 سنة عمل على بدء النشاط لعملاء البنك الأهلي (لمن مضى على تعاملاتهم مع البنك عام على الأقل) أو 3 سنوات لغير عملاء البنك الأهلي.
ألا يقل عمر المقترض عن 21 عاما ولا يزيد على 65 عاما في نهاية التمويل.صورة بطاقة الرقم القومي الساري. إيصال مرافق حديث لمقر السكن والنشاط.صورة من مستندات ملكية مقر النشاط أو عقد الايجار.صورة البطاقة الضريبية السارية موضحا بها تاريخ بدء مزاولة النشاط وتاريخ انتهاء البطاقة.مستخرج من سجل تجاري حديث منذ 3 شهور بحد اقصى أو صورة رخصة مزاولة المهنة.عقد تأسيس الشركة وملخص العقد لمعرفة حصص الشركاء (لأصحاب الاعمال).كشف حساب بنكي شخصي أو لنشاط العمل معتمد لأخر عام.

قرض نقدي في بنك

قرض نقدي لأصحاب الأعمال بإثبات الدخل 1.أعلى قيمة قرض تصل الى 7،000،000 جم. 2. أطول مده قرض تصل إلى 6 سنوات.3.أقل سعر عائد.4.أقل مصاريف إدارية.5. وثيقة تأمين مجانية على الحياة والعجز الكلى. 6.إمكانية سداد المديونيات الأخرى.7. اعفاء من مصاريف فتح الحساب.المستندات المطلوبة1. صورة بطاقة رقم قومي سارية. 2.إيصال مرافق حديث.3. سجل تجاري حديث.4. صورة من البطاقة الضريبية.5. صورة من اخر تعديل لعقد تأسيس الشركة. 6. كشف حساب بنكي عن اخر 6 شهور باسم العميل او اسم شركته او كشف حساب معاملات ماكينة POS. 

القرض الشخصي من البنك التجاري الدولي 

القرض الشخصي صمم خصيصًا ليناسب جميع احتياجاتكقيمة القرض تلائم دخلكتمتع بقيمة قرض تبدأ من 5 آلاف جنيه وحتى 6 ملايين جنيه وفقًا لمركزك المالي ولمدة تصل إلى 8 سنواتسعر عائد مميزتعرف على القرض الملائم لاحتياجاتك من خلال حاسبة القروض بعائد يتراوح بين 26% و36%.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا