عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

ثروة بالملايين وملابس مثيرة للجدل .. من هو المهندس أحمد حجازي؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تصدرت الفنانة مها أحمد مؤشر البحث والتريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب فيديوهاتها التي تنشرها عبر تيك توك. وأثارت مها أحمد، الجدل بشكل واسع بعد اثارة غضب جمهورها في احد الفيديوهات قائلة ” أنا جبلة.. مبيحوقش فيا أي تنمر.. أنا بسف على السفافين وشغلي على التيك توك وأي برنامج مش هسيبه.. طول ما في فلوس مش هسيبه.. لأنك مش هتنفعيني”.مما دفع المهندس أحمد حجازي، وهو أحد المشاهير على السوشيال ميديا بنشر بوست عبر صفحته الرسمية على ، وكتب ، قال تعالى : (وَمَن يَعْمَلْ مِنَ الصَّالِحَاتِ مِن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَىٰ وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَأُولَٰئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلَا يُظْلَمُونَ نَقِيرًا)  اتقدم انا المهندس احمد حجازي بعرض عمل للفنانة مها احمد بمقابل ان تعتزل منصة التيك توك تماماً وبراتب ضعف ما تتقاضاه شهرياً من التيك توك، ارجوا إيصال العرض للفنانة و تزويدي بما تتقاضاه من التيك توك لإعطائها الضعف بمقابل الإقلاع عن استخدام المنصة. ودمتم بخير.

من هو المهندس أحمد حجازي

الملياردير المهندس أحمد حجازي الملقب بـ ملك الأناقة، وعمره 31 عام فهو مواليد عام 1991، تقدر ثروته بأكثر من 27 مليون دولار تقريبا بحسب ما يتم تداوله، كما يعتبر أحمد حجازي من الشخصيات التي ظهرت بشكل كبير على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي. كما حقق أحمد حجازي،  شهرة كبيرة في مجال عمله، وله العديد من الأعمال التي قدمها، كما تميز بمظهره الذي نال إعجاب الكثير من الناس، ويعتبر أحمد حجازي، من الشخصيات التي حققت العديد من الأعمال المتنوعة في مجال الهندسة وريادة الأعمال، كما يعتبر من الشخصيات التي تتباهى بأسلوبه، حيث يمتلك ثروة ضخمة.

198.png

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا