عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

وافق على اللعب للأبيض.. هل ينتقل سيرجي راموس إلى الزمالك؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

هل ينتقل النجم الإسباني سيرجي راموس إلى الزمالك؟ يتسائل الكثير من عشاق وجماهير الفارس الأبيض عن حقيقة صفقة راموس، خاصة بعد التقارير الإعلامية الأخيرة.. فما القصة؟ جدير بالذكر أن انتقال راموس إلى الزمالك أثار حالة من الجدل مؤخرا، إلا أن الأخبار الأخيرة تؤكد حسم الصفقة عقب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي غدا الجمعة، الموافق 27  سبتمبر الجاري فى تمام الساعة التاسعة، على ملعب “المملكة أرينا” معقل نادي الهلال ، بالمملكة العربية . ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر شاشة قنوات “إم بي سي “المجانية والمفتوحة، بالإضافة إلى بي إن سبورتس القطرية والمشفرة.

صفقة سيرجي راموس 

الحديث عن صفقة سيرجي راموس قائد منتخب اسبانيا وريال مدريد السابق، لم يكن حديث العهد، حيث سبق وفجر الناقد الرياضي عمرو الدردير، مفاجأة بشأن راموس عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي قبل قرابة شهر.منشور الدردير لاقى حالة من الجدل والسخرية وقتها إلا أن التقارير الأخيرة أثبتت وجود مفاوضات جادة بشأن حسم صفقة سيرجي راموس.عاد عمرو الدرديري ليتحدث عن الصفقة من جديد عبر صفحته على فيسبوك، قائلا:”راموس طلب الاجتماع مع مجلس إدارة نادي الزمالك المُتمثل في الكابتن حسين لبيب ، ربما تحدث الأيام القادمة مُفاجأة في تاريخ كرة القدم المصرية”.

هل ينتقل راموس إلى الزمالك؟

فجر الإعلامي إبراهيم عبد الجواد هو الآخر، مفاجأة بشأن انتقال سيرجي راموس، أحد أفضل مدافعي كرة القدم عبر تاريخها، لنادي الزمالك، عبر برنامجه المذاع عبر شاشة أون تايم سبورتس.وأجري إبراهيم عبد الجواد مداخلة هاتفية، علي الهواء مباشرة مع وكيل اللاعبين عمر زعلوك، الذي أكد وجود مفاوضات جادة بين الزمالك وسيرجي راموس، مشددا أن الأمر قيد المفاوضات، وأن النجم الإسباني لا يمانع اللعب في مصر وتمثيل «الأبيض».وأكد زعلوك أن الزمالك سوف يكثف مفاوضاته مع وكالة اللاعب في إسبانيا، عقب الإنتهاء من مباراة السوبر الأفريقي، وعن فارق الراوتب بين مصر وإسبانيا، أكد عمر زعلوك أن المفاوضات لا تزال جارية حول المقابل المادي لإنتقال اللاعب، إلا أن الفروق المادية بين عرض الزمالك وما يطلبه اللاعب ليست كبيرة بتاتاً.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا