عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

3 قنوات مفتوحة و3 معلقين.. خريطة بث مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الأهلي والزمالك، في كأس السوبر الإفريقي 2024 والمقرر إقامته على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة . ويلتقي الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا مع الزمالك بطل الكونفدرالية، في مواجهة السوبر الإفريقي التي ستجمع القطبين للمرة الثانية في التاريخ، بعد سوبر 1994 بجوهانسبرج.

موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

تنطلق مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

من المقرر أن تذاع مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات. كما أعلنت شبكة إم بي سي إذاعة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي عبر قناتي MBC MASR 1 وMBC MASR 2.

معلقين مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

أعلنت قناة بي إن سبورت إذاعة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، بتعليق التونسي عصام الشوالي.فيما خصصت شبكة إم بي سي معقلين للمباراة، حيث تنقل عبر قناة MBC MASR 1 بتعليق مدحت شلبي، وعبر قناة MBC MASR 2 بتعليق فارس عوض.

تفاصيل الاستوديو التحليلي لمباراة السوبر الإفريقي 

وأكد الإعلامي إبراهيم فايق أن الاستوديو الافتتاحي لمباراة السوبر الإفريقي يتكون من: سيد عبد الحفيظ، محمد بركات، إسماعيل يوسف، المدرب البرازيلي الشهير فيليبي سكولاري بطل كأس العالم 2002.بينما يضم الاستوديو الرئيسي: كاكا نجم ميلان والبرازيل السابق، باتريك فييرا لاعب أرسنال السابق، أحمد عفيفي، أحمد عز، تامر بدوي، والمحلل التحكيمي الإسباني ماثيو لاهوز.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا