عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تويوتا تقدم إصدار جديد من “كورولا” 2025.. سعر ومواصفات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تواصل تويوتا اليابانية من تعزيز تواجدها عالميًا، بعد أن كشفت عن نسختها الجديدة من الأيقونة “كورولا”، ولكنها جاءت بمظهر خارجي مدعوم بلمسات رياضية، إضافة إلى عدد من التجهيزات المحدثة، مع إصدار جديد يحمل اللقب XF SPECIAL EDITION.

تويوتا تقدم إصدار جديد من “كورولا” 2025

جاءت السيارة تويوتا إصدار XF SPECIAL EDITION بعجلات 18 بوصة، وسبويلر خلفي كبير الحجم، إلى جانب تصميم مميز للجنوط، وشبكة كبيرة متعددة الفتحات الهوائية تتخذ اللون الأسود طلاء لها، وواجهة تتسم بالشراسة حيث دعمت بمصابيح حادة الشكل وإضاءة على جانبي الصادم.

145.jpg

تويوتا XF SPECIAL EDITION

حصلت السيارة تويوتا XF SPECIAL EDITION على مرايات جانبية كهربائية التحكم مدعومة بإشارات ضوئية مع مفهوم رباعي الابواب وتصميم السيدان، وإمكانية إختيار اللون بين الرمادي UNDERGROUND GREY، واللون الأسود MIDNIGHT BLACK، واللون الأبيض ICE CAP WHITE.

146.jpg

تويوتا XF SPECIAL EDITION

اعتمد إصدار تويوتا XF SPECIAL EDITION على منصة TANG C، وتستخدم هذه النسخة محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، سعة 2000 سي سي، يكمنه إنتاج قوة قدرها 169 حصانا و205 نيوتن متر من العزم الأقصى للدوران، مع ناقل سرعات CVT ديناميك شيفت بقدرات أوتوماتيكية الأداء، وتقنية الجر الأمامي للعجلات.

147.jpg

تويوتا XF SPECIAL EDITION

زودت السيارة تويوتا XF SPECIAL EDITION بنظام صوتي ترفيهي طراز JBL من 9 مكبرات، ومضخم صوتي بقوة 800 وات، مع وجود شاشة تعمل باللمس، وعجلة قيادة تدعم الكثير من أوامر التحكم، بالاضافة إلى حزمة من وسائل الحماية منها تحديد المسار، مستشعرات حركة ووسائد هوائية للحماية، ومساعد التوجيه.

149.jpg

تويوتا XF SPECIAL EDITION

سعر السيارة تويوتا XF SPECIAL EDITION عالميًا

تبدأ أسعار السيارة تويوتا XF SPECIAL EDITION 2025 عالميًا من 26.500 دولار أمريكي.

151.jpg

تويوتا XF SPECIAL EDITIO

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا