عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الداخلية يُشرف على حملة أمنية موسعة في «الجابرية»

  • 1/2
  • 2/2

نفذت الجهات الأمنية حملة أمنية موسعة في منطقة الجابرية بإشراف مباشر من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، بمشاركة الإدارة العامة للمرور، والإدارة العامة لشرطة النجدة، وقطاع الأمن العام، بمساندة قوات الأمن الخاصة.

وشملت الحملة إغلاق كافة مداخل ومخارج منطقة الجابرية، مع إقامة نقاط تفتيش لضبط المخالفين، وأسفرت الحملة عن تحرير 800 مخالفة مرورية، وضبط 4 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة، وحجز 18 مركبة ودراجة، كما تم ضبط 11 شخصاً مطلوبين على ذمة قضايا إلقاء قبض وتغيب، و4مركبات مطلوبة، وشخصين مخالفين لقانون الإقامة، وإحالة 9 أشخاص إلى نظارة المرور. بحسب ما نشرته وزارة الداخلية عبر حسابها في منصة «إكس».

وأكدت وزارة الداخلية أن هذه الحملة تأتي ضمن خطة استراتيجية شاملة لتعزيز الأمن في كافة مناطق البلاد، حيث تم اتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان تحقيق أهداف الحملة بكل كفاءة ودقة، مشيرة إلى أن هذه الحملات الأمنية ستستمر بشكل دوري لضمان سيادة القانون، وتعزيز الجهود المتواصلة للحفاظ على الأمن والنظام العام في البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا