عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مفاجأة سيرجيو راموس في الزمالك بعد السوبر الإفريقي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

خلال الساعات الماضية أنباء عن انتقال المدافع العالمي سيرجيو راموس نجم ريال مدريد السابق إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

629.jpeg

راموس 

سيرجيو راموس ينضم للزمالك

أكد  الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، من خلال برنامجه الذي يعرض عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، أن نجم دفاع ريال مدريد السابق وهو اللاعب سيرجيو راموس سوف ينضم إلى صفوف نادي الزمالك خلال أيام قليلة بعد مباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي والتي تقام اليوم بالمملكة العربية .

صفقة سيرجيو راموس والزمالك

من جانبه قال وكيل اللاعبين عمر زعلوك، إن نسبة اتمام صفقة انتقال سيرجيو راموس لنادي الزمالك 50-50 حتى هذه اللحظة. واختتم زعلوك، أنه لا يعلم إذا كان نادي الزمالك سيتكفل بصفقة النجم سيرجيو راموس بمفرده أم سيتدخل بعض رجال الأعمال المحبين للنادي.

لماذا وافق راموس على الانضمام للزمالك؟

أصبح النجم سيرجيو راموس لاعب حر في الوقت الحالي بعد أن أنتهى عقدة مع إشبيلية الإسباني مؤخرا.وكان ؤاموس يلعب بتلك الأندية وهي: “ريال مدريد وباريس سان جيرمان، إشبيلية الإسباني”.

630.jpeg

راموس 

بطولات سيرجيو راموس

– توج بلقب كأس العالم مرة واحدة.
– ⁠توج بكأس أمم أوروبا مرتين.
– ⁠توج بدوري أبطال أوروبا 4 مرات.
– ⁠حصل 5 مرات على الدوري الإسباني.
– ⁠توج بكأس العالم للأندية 4 مرات.
– ⁠فاز بالسوبر الأوربي 3 مرات.
– ⁠فاز بكأس ملك إسبانيا مرتين.
– ⁠فاز بكأس السوبر الإسباني 4 مرات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي اليوم الجمعة، فى تمام الساعة التاسعة، على ملعب “المملكة أرينا” معقل نادي الهلال ، بالمملكة العربية السعودية.ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر شاشة قنوات “إم بي سي “المجانية والمفتوحة، بالإضافة إلى بي إن سبورتس القطرية والمشفرة.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا