منوعات / صحيفة الخليج

5 أفلام رومانسية في الموسم الشتوي بمصر

القاهرة: «الخليج»

* أفلام رومانسية يشهدها الموسم السينمائي الشتوي المقبل بمصر، أول هذه الأعمال الجزء الثاني من «هيبتا» الذي يحمل اسم «هيبتا - المناظرة الأخيرة»، والذي يأتي بعد 8 سنوات من عرض الجزء الأول، بطولة كل من منة شلبي، كريم فهمي، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، كريم قاسم، مايان السيد، حسن مالك، وآخرين.

الفيلم الرومانسي الثاني «الهوى سلطان» الذي تم الانتهاء من تصويره قبل عدة أشهر، وهو أيضاً من بطولة منة شلبي، أحمد داود أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري. أما الفيلم الثالث فهو «بضع ساعات في يوم ما» الذي تم الانتهاء من تصويره منذ عامين، وهو مأخوذ من وراية تحمل الاسم نفسه، وتشهد الأحداث مجموعة من القصص الرومانسية، وبطولة ، وهشام ماجد، ويشاركهما مي عمر، عائشة بن أحمد، أحمد السعدني، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتي، محمد الشرنوبي وأسماء جلال وإخراج عثمان أبو لبن.

الفيلم الرابع «عاشق»، وتم الانتهاء من تصويره قبل عامين أيضاً، من بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، ومحسن محيي الدين، وآخرين، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي لايت، والفيلم الخامس «حدوتة الأيام الباقية»، من بطولة أحمد حاتم، كارمن بصيبص، مريم الخشت، مراد مكرم، سماح أنور، حنان سليمان، سامي مغاوري، وأحمد ماجد، والعمل من تأليف محمد صادق، إخراج ماندو العدل.

* بدأ النجم المصري مصطفى شعبان التحضيرات الفعلية لمسلسله الجديد «حكيم باشا» المكون من 30 حلقة، والذي يدخل من خلاله عالم الدراما الصعيدية لأول مرة، استعداداً لعرضه في موسم دراما المقبل 2025، ويتعاون فيه مع المؤلف محمد الشواف في ثالث عمل يجمعهما على التوالي، فيما يتولى إخراج العمل أحمد خالد أمين.

* أكدت المخرجة شرين عادل، أنه يتبقى لها 10 أيام فقط وينتهي تصوير «تيتا زوزو» بشكل كامل، لتدخل بعدها غرف المونتاج والمكساج تمهيداً لعرضه على شاشات المتحدة في فترة «أوف سيزون».

وأعربت شرين عادل عن سعادتها بإخراج هذا المسلسل المكون من 30 خلقة، من تأليف محمد عبد العزيز، ويشارك في بطولته أمام إسعاد يونس، كل من مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدي بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، وتشارك الفنانة دنيا ماهر ضيفة شرف خلال أحداث المسلسل، والتي انتهت من تصوير مشاهدها في العمل، والتي جمعتها بالفنان إسلام إبراهيم.

* بدأ الفنان حسام داغر الاستعداد لبدء تصوير دوره في فيلم «الحب كله» تأليف سيد فؤاد الجناري، بعد أن اختاره مخرج الفيلم خالد الحجر، ليشارك في بطولة الفيلم أمام الفنانة إلهام شاهين، ويشاركهما البطولة كل من مصطفى أبو سريع، ورنا رئيس، ويواصل خالد الحجر اختيار بقية الأبطال الذين سيشاركون في بطولة العمل، قبل بدء التصوير بعد 3 أسابيع.

* بدأ المخرج بيتر ميمي تصوير مسلسل «مملكة الحرير»، من بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز وأسماء أبو اليزيد، حيث يعرض المسلسل على منصة watch it، الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا