منوعات / صحيفة الخليج

.. حقيقة اختطاف عريس في ليلة زفافه

«الخليج» – متابعات
ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في بمقطع يوثق اختطاف عريس في ليلة زفافه بمحافظة الدقهلية، ما أثار جدلاً واسعاً حول حقيقة ما حدث.
ويظهر في الفيديو العريس أثناء وقوفه أمام قاعة الزفاف، لتأتي فجأة سيارة بيضاء اللون، ويفتح ركابها الباب ويسحبون العريس إلى الداخل، قبل أن يفر سائقها هارباً، فيما تعالت صرخات أهل العريس والمعازيم، ومنهم شقيقته التي أخذت تصرخ بشكل هستيري وتركض خلف السيارة.
وأجرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية فحصاً لمقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتبيّن أنه مشهد تمثيلي ومفبرك.
وبعد تصاعد الجدل، خرج أحمد جمال، صاحب مقطع الفيديو الذي يوثق عملية الخطف، ليتبين أنه العريس، ويؤكد في فيديو بثه عبر قناته على ، أن الواقعة غير حقيقية، وتأتي في إطار مشهد تمثيلي لجذب المزيد من المشاهدات.
وأضاف العريس صاحب المقطع أنّه رتّب لهذا الفيديو منذ فترة طويلة قبل زفافه، وغيّر الخطة أكثر من مرة، وأجرى بروفات عديدة، لكي يظهر مشهد الخطف بشكل عفوي.
وتابع: «لا يمكن لأحد أن يعرف كم تعبنا لكي يخرج الفيديو بهذا الشكل وكأنه صدمة للعائلة والمشاهدين.. المهم أن الفيديو نجح وأصبح () وحقق ما كنت أطمح إليه».
وأثار هذا الاعتراف غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تزييف الجرائم وإثارة الجدل بهذا الشكل لجذب المشاهدات. فيما أكدت مصادر أمنية أنه جارٍ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال العريس ناشر الفيديو، بسبب إثارته حالة من الفزع في المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا