منوعات / صحيفة الخليج

| إيلون ماسك وجورجيا ميلوني.. صورة تؤجج الشائعات وتعليق يكشف الحقيقة

الخليج: متابعات
بعد انتشار صورة تجمع الملياردير إيلون ماسك ورئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، وهما يتبادلان النظرات، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالحديث عن وجود علاقة عاطفية بينهما، لكن أمام هذا السيل من الشائعات، اضطر ماسك لنفي وجود أي علاقة تجمعهما.
وقال ماسك عبر منصة «إكس» رداً على منشور لصورة تظهرهما يحدقان في عيون بعضهما على طاولة العشاء: «كنت هناك مع أمي.. لا توجد أي علاقة رومانسية على الإطلاق مع رئيسة الوزراء ميلوني».
لكن ما أجج الشائعات هو وصف ماسك السياسية الإيطالية الشقراء بـ«الجميلة»، وذلك بعد ظهورهما معاً في حفل توزيع جوائز «المواطن العالمي في مدينة نيويورك»، الاثنين الماضي. ثم حرص ماسك على تسليم ميلوني الجائزة الفخرية.
وكان ماسك وميلوني التقيا عدة مرات في السابق، حين استضافت رئيسة الوزراء الإيطالية الملياردير في مقر إقامتها الرسمي في روما خلال شهر يونيو/حزيران العام الماضي. ثمّ زار ماسك إيطاليا في ديسمبر/كانون الأول من العام نفسه، حيث ألقى كلمة في مهرجان سياسي استضافه حزب «إخوان إيطاليا» اليميني الذي تتزعمه ميلوني.
وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن ميلوني هي من طلبت من ماسك تسليمها جائزة «المواطن العالمي».
وانفصلت ميلوني عن شريكها أندريا جيامبرونو، منذ فترة، بعد أن أدلى بتعليقات بذيئة على التلفزيون الإيطالي عام ، فيما تشتهر بعلاقاتها القوية مع مشاهير المال والسياسة في مختلف أنحاء العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا