منوعات / صحيفة الخليج

| «دمية ضخمة» تثير الرعب في شوارع

أثيرت حالة من الرعب في مدينة روشديل البريطانية، حين فوجئ السكّان، صباح الأربعاء، بدمية ضخمة لطفلة رضيعة، موجودة في أحد الشوارع.
وظهرت الدمية التي أُطلق عليها اسم «ليلي»، ويبلغ طولها 8.5 متر، على هيئة طفلة ضخمة، تجلس مغمضة العينين، وأمامها زجاجة رضاعة، ليصدم المارة من هذا الشكل، ويصفوه بـ«المرعب والمخيف».
من جهته، أوضح مجلس بلدة روشديل أن هذه الدمية تأتي ضمن مشروع لتشجيع تلاميذ المدارس على الحديث عن أهمية والمناخ.
وكتب المجلس، عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي: «استقبلت روشديل اليوم ضيفاً خاصاً، وهي طفلة قامت بزيارة مفاجئة إلى قاعة بلدتنا.. ستكون ليلي، الطفلة التي يبلغ طولها 8.5 متر، جزءاً من فعالية Wild Wanders الشهر المقبل».
ووجّه المجلس دعوةً إلى مجموعات من المدارس للحديث إلى الدمية حول خططهم للاهتمام بالبيئة والحيوانات مستقبلاً.
وقال أحد سكّان المدينة لراديو bbc، إنهم «لم يروا شيئاً كهذا في روشديل من قبل»، بينما قال آخر، إن دمية الطفلة تذكرهم بفيلم الخيال العلمي الكوميدي Honey, I Blew Up the Kid الذي صدر عام 1990.
ووصف أحد المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي الدمية بأنها تشبه «تشاكي»، في إشارة إلى سلسلة أفلام الرعب الأمريكية التي تدور حول دمية قاتلة قديمة.
وقال آخر، إن العمل الفني كان ليسبب لهم «كوابيس لأشهر لو أنهم رأوه عندما كانوا أطفالاً».
ورداً على ذلك، كتب المجلس: «من حسن الحظ أن الطفلة دمية وإلا لكانت انزعجت من هذا التعليق. هذا حدث للأطفال الصغار وهم يحبونها، وكانت الاستجابة رائعة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا