منوعات / صحيفة الخليج

رانيا منصور: «نيفين» في «55 مشكلة حب» تشبهني

القاهرة: حسام عباس
شاركت الفنانة المصرية رانيا منصور، أخيراً، في بطولة «الوصفة السحرية»، الذي يضم عدداً من النجوم، أبرزهم شيري عادل، وبسمة داود، وإسلام جمال، وعمر الشناوي، وكارولين عزمي، وهيدي كرم، ولقاء سويدان، وسلوى محمد علي، إخراج خيري سالم، مشيرة إلى سعادتها بنجاحه مع الجمهور بعد عرضه على فضائية مفتوحة.
وأكدت سعادتها بنجاح مسلسل «55 مشكلة حب» مع هاني عادل، وهي تنتظر عرض مسلسل جديد بعنوان «باسوورد»، كذلك عبّرت عن سعادتها بمشاركتها بدور صغير في «السيستم»، مع أحمد الفيشاوي، وتكشف عن جديدها وموقفها من عمل ابنتها في الفن، أخيراً، في اللقاء التالي.
* كيف وجدتِ صدى «الوصفة السحرية» ودورك خلاله؟
- المسلسل حقق نجاحاً كبيراً، وردود الفعل عنه رائعة، ودرجة التفاعل معه هائلة، ودوري خلاله كان مختلفاً، وسعدت به وبتعاوني مع كل فريق العمل.
* ماذا عن مشاركتكِ في مسلسل «باسوورد»؟
- أشارك في المسلسل مع آية سماحة، ومحمد السباعي، وحازم إيهاب، وجلال هشام، وطارق النهري، تأليف محمد مهران وندى عبدالحفيظ وإخراج أسامة عرابي، وأجسد خلاله دور سيدة تدعى «بسنت»، وهي زوجة مصرية تعشق زوجها، ومخلصة له جداً، وتضحي من أجله، ولديها منه ابن، وحياتهما مستقرة. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالتشويق والإثارة حول حدث، ما يجعل هناك كثير من الشكوك حول جميع الشخصيات النسائية في المسلسل الذي أنتظر عرضه. وعن خوض ابنتها تجربة التمثيل تؤكد رانيا أن مشاركة ابنتها «توانا الجوهري»، كممثلة لأول مرة في مسلسل «كامل العدد +1»، مع ، وشريف سلامة الذي تم عرضه في شهر الماضي، كان مجرد صدفة، موضحة أنها لم تكن تخطط لدخول ابنتها مجال التمثيل، خصوصاً أنها ما زالت صغيرة في السن، وفي مرحلة الدراسة، إلا أن التسهيلات التي حدثت من قبل صناع العمل، بخاصة في مسألة مواعيد التصوير، وتنسيقها مع مواعيد المدرسة جعلت الأمور تسير بسهولة.
وعن موقفها من استكمال ابنتها خطواتها في التمثيل خلال الفترة المقبلة، أشارت رانيا إلى أن ابنتها لا تفكر في هذه الأمور، في الوقت الحالي، لأنها ما زالت في المدرسة، لكن ما حدث من ردود أفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً التيك توك، جعلها سعيدة للغاية، وأحبت هذه الأجواءن ولكن في لم يتم اتخاذ قرار في هذا الأمر.
وكانت رانيا قد شاركت كضيفة شرف خلال أحداث فيلم «السيستم» الذي طُرح في دور العرض خلال شهر فبراير/ شباط الماضي، مع أحمد الفيشاوي، وطارق لطفي، ونسرين طافش، وبسنت شوقي، ومحمد على رزق، وضيوف الشرف ميس حمدان، ونهى عابدين، وأحمد فهيم، تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوي، وأشارت إلى سعادتها بالعمل مع أحمد الفيشاوي، خصوصاً أن معظم مشاهدها كانت معه.
كما أعربت رانيا منصور عن سعادتها بمشاركة النجم تامر حسني في أغنية «موضوع رجوعنا»، مبررة سعادتها بالمشاركة في الكليب بأنها كانت تتمنى العمل معه منذ فترة طويلة، إلى أن سمحت لها الفرصة، وأضافت: «أتمنى أن يجمعني بتامر عمل فني كبير لأنه نجم مهم، وله جمهوره في الوطن العربي كله».
وكانت رانيا أيضاً قد قدمت شخصية «نيفين» ضمن أحداث مسلسل «55 مشكلة حب»، والتي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً قبل رمضان الفائت، وعن ردود الأفعال القوية حول حكاية «عيشها بفرحة»، تقول: «لم أتوقع ردود الأفعال القوية حول القصة، ولكن لأنها كانت حكاية إنسانية وتناقش قضايا حساسة لذلك شعر الجمهور بها، وبكل تفاصيلها».
* قدمتِ ديو مميزاً مع الفنان هاني عادل، فكيف كانت كواليس العمل؟
- بالفعل، قدمنا معاً أكثر من مشهد مهم خلال الأحداث، وهو شخص هادئ، ومتعاون للغاية، وشعرنا معا بتفاصيل شخصية «نيفين»، لذلك قدمنا ثنائياً ناجحاً، ومؤثراً في الأحداث.
* ماذا عن أصعب مشاهدك خلال الأحداث؟
- المواجهة التي جمعتنا في نهاية الحلقات، عندما قررت «نيفين» الابتعاد بعدما رفضت «هادي نصار» الذي جسده الفنان هاني عادل، وأنهت وجودها في حياته، فقررت الخروج من حالتها المرضية بالحب له، وفضلت حبها لنفسها، وكرامتها، وكانت لحظة حاسمة في حياة الشخصية، ووجهت رسالة قوية لمن يمرّون بنفس تجربتها، وكيفية الخلاص من الحب المرضي، لأن الطرف الثاني طالما وجد التمسك به قوياً سيكون ذلك سلبياً على العلاقة كلها.
* هل قابلتِ شخصيات مثل «نيفين» في حياتك؟
- قابلت نماذج كثيرة، وربما عشت شخصياً في فترة من حياتي التجربة نفسها، وربما كنت أفهم الحب خطأ وقتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا