منوعات / صحيفة الخليج

10 حلقات تجمع بين رنا رئيس وحنان مطاوع في «حياة أو موت»

القاهرة: «الخليج»
* يحيي النجم اللبناني وائل جسار بمصاحبة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو عادل عايش، حفلاً غنائياً يوم 14 أكتوبر المقبل بأحد فنادق القاهرة، يقدم فيها باقة مميزة من أغانيه التي حققت نجاحاً كبيراً مثل «مشيت خلاص، غريبة الناس، توعديني».

من ناحية أخرى، يستغل النجم اللبناني زيارته لمصر ويلتقي خلالها عدداً من الشعراء والملحنين لسماع عدد من الأغاني التي يختارها لضمها لألبومه الجديد، وبهذه المناسبة حرص وائل جسار على تقديم تحية لمصر وشعبها، موضحاً أنه تربى على الأعمال الفنية المصرية، وارتبط بالدولة وشعبها منذ الصغر، مشيراً إلى أنه عاشق لمصر منذ طفولته، وأنه تربى على الأعمال الفنية المصرية من وأفلام وأغاني، لكل النجوم العمالقة المصريين.
* أكدت الفنانة صبا مبارك أنه يتبقى لها 4 أسابيع وتنتهي تماماً من تصوير مسلسلها الجديد «وتر حساس»، المقرر عرضه على شاشات المتحدة خلال الفترة المقبلة، من إخراج وائل فرج، وتأليف أمين جمال، والمكون من 45 حلقة، حيث صور فريق العمل في أماكن عديدة منها الجديدة ومدينة 6 أكتوبر، ومن المقرر أن يدخل فريق العمل أحد الديكورات الأساسية خلال الفترة المقبلة.
يشارك صبا مبارك في بطولة «وتر حساس» كل من، محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، أحمد غزى، هاجر عفيفي، تقى حسام، محمد العمروسي، لبنى ونس، وعدد آخر من الفنانين.
يذكر أن «وتر حساس» يجمع صبا مبارك ومحمد علاء والمخرج وائل فرج مجدداً، بعدما حقق الثلاثي نجاحاً معاً خلال مسلسل «بين السطور» الذي تم عرضه قبل شهر الماضي، ولاقى إشادات جماهيرية.
* بدأت الفنانة رنا رئيس تصوير دورها في مسلسل «حياة أو موت»، المكون من 10 حلقات، أمام النجمة حنان مطاوع من إخراج هاني حمدي، حيث تجسد رنا دوراً محورياً في أحداث العمل الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، ويشارك معهما في بطولة المسلسل كل من أحمد الرافعي، ومحمد علي رزق وسلوى عثمان وآخرون، وتدور أحداث العمل حول «حياة»، الفتاة الطموحة التي تعيش وسط عائلة مضطربة، حيث تربي إخوتها، وتعتني بأمها المريضة، وتنقذ أباها المدمن من المشاكل، وتبقى متفائلة بالرغم من كل الألم.
رنا رئيس تستعد خلال الفترة المقبلة للمشاركة في بطولة الجزء الثالث من مسلسل «موضوع عائلي»، من إخراج أحمد الجندي ويشارك في بطولة المسلسل كل من النجوم ماجد الكدواني، طه دسوقي، سما إبراهيم، محمد رضوان، وآخرون.
* بدأ الفنان يوسف عمر تصوير دوره في مسلسل «مملكة الحرير» المكون من 10 حلقات، والمقرر عرضه فور الانتهاء من تصويره على منصة Watch It، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشارك يوسف عمر في بطولته مع كريم محمود عبد العزيز وأسماء أبو اليزيد.
* بدأ النجمان وإيمي التحضيرات الخاصة بمسلسلهما الجديد «هو ولا هي» الذي يخوضان به منافسات دراما رمضان المقبل 2025، حيث يواصل مؤلف العمل أحمد سعد والي كتابة الحلقات وتم تحديد يوم السبت 9 نوفمبر المقبل، موعداً لبدء تصوير أول مشاهد العمل الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي.
* انضم الفنان رياض الخولي إلى أسرة مسلسل «حكيم باشا» مع النجم مصطفى شعبان، والذي يتم التحضير له حالياً قبل بدء التصوير مطلع نوفمبر المقبل، للعرض في شهر رمضان المقبل 2025، حيث يجسد رياض الخولي خلال أحداث العمل الذي يدور في إطار صعيدي، شخصية عم مصطفى شعبان ويدخلان في صراعات كبيرة على الميراث وأحقية قيادة العائلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا