منوعات / وكالة سوا الاخبارية

رابط تسجيل الإغاثة الكاثوليكية للاستفادة من مساعدة 1000 شيكل في غزة

  • 1/2
  • 2/2

رابط تسجيل الإغاثة الكاثوليكية للاستفادة من مساعدة 1000 شيكل في غزة - حيث يزداد البحث في هذه الأيام، بين المواطنين، والنازحين من سكان قطاع غزة، عن الروابط التي تقدم مساعدات نقدية وعينية، تعينهم على تحمّل الظروف الصعبة في ظل الحرب المستمرة، وغلاء المعيشة.

ولعلّ من أبرز ما يتم تقديمه من مساعدة مالية من قبل المؤسسات الدولية، هي المقدم من الإغاثة الكاثوليكية (CRS)، والتي تقدم دعما ماليًا لمواطني قطاع غزة بقيمة 1000 شيكل.

وتستمر الإغاثة الكاثوليكية (CRS) في إرسال سائل نصية لدفعة جديدة من المستفيدين للحصول على مساعدة 1000 شيكل في غزة شيكل بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي.

مساعدة 1000 شيكل في غزة

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، رابط الاستفادة من مساعدة 1000 شيكل في غزة، عبر تحديث البيانات الخاصة بك من خلال الرابط التالي: أضغط هنــــــا

حيث يهدف هذا النظام إلى تسجيل وتحديث بيانات النازحين في غزة من أجل مساندة جهود برنامج الأغذية العالمي في تقديم المساعدات الغذائية للأشخاص المتضررين. ستتم الاستعانة بهذه البيانات لتخطيط وتطوير المساعدة الغذائية بشكل فعّال لتوزيع المساعدات في حال توفرها.  

هذا النموذج سيمكنك من تعبئة بيانات أسرتك للتقدم بطلب مساعدة أو تحديث بياناتك المسجلة مسبقاً  

نود التنويه بأن تعبئة هذا النموذج لا يعني بالضرورة حصولك على المساعدة الغذائية تلقائيًا ولكنه يضمن تسجيل بياناتك لعمليات الاستلام والتوزيع المستقبلية في حال توفرت الإمكانية وفي حال عدم تلقيك أي مساعدة غذائية من برنامج الأغذية العالمي أو من المنظمات الإنسانية الأخرى.  

وبهذا، نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، رابط تسجيل الإغاثة الكاثوليكية للاستفادة من مساعدة 1000 شيكل في غزة، والتي يبحث عنها شريحة واسعة من المواطنين في القطاع.

المصدر : وكالة سوا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة سوا الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة سوا الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا