منوعات / صحيفة الخليج

القبض على أمريكيين باعا رضيعهما مقابل صندوق مشروبات وألف دولار

الخليج: متابعات
ألقت شرطة ولاية أركنساس الأمريكية القبض على أبوين باعا رضيعهما مقابل صندوق للمشروبات وشيك مصرفي بقيمة ألف دولار، حيث تلقت الشرطة بلاغاً من مدير أحد المخيمات عن وجود عملية بيع لطفل رضيع عمره شهرين، حيث وقّع والداه دارين أوربان 21 عاماً، وشالين إيلرز، 20 عاماً، على تنازل عن حضانته مقابل صندوق مشروبات به 6 عبوات، والشيك المصرفي الذي تعهد المشتري بتوفيره لاحقاً، بحسب شبكة سي بي إس.
ووجد رجال الشرطة أن الطفل بحالة سيئة، وبحاجة إلى رعاية طبية عاجلة، حيث تم نقله إلى المستشفى، فيما لم يكن الأبوان موجودين في مكان العثور عليه.
وضبطت الشرطة المتهمين، حيث سيواجه كلاهما تهماً جنائية تتعلق بتعريض قاصر للخطر، ومحاولة التفاوض للتخلي عنه للتبني.
وكشفت التحقيقات أن سبب رغبة دارين أوربان وشالين إيلرز في التخلي عن ابنهما، هو عدم قدرتهما على الاعتناء بثلاثة كلاب وطفل، ما جعلهما يقرران التخلي عن الأخير، والتوقيع على تعهد بعدم إزعاج المشتري أو التواصل معه مجدداً بعد اتمام عملية البيع.
ودفع الأب كفالة 5 آلاف دولار للخروج على ذمة القضية، فيما بقيت الأم محبوسة بعد اشتراط المحكمة سداد 30 ألف دولار للإفراج عنها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا