عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الجيش الملكي يستهل مشواره في البطولة الاحترافية بفوز ساحق على شباب المحمدية

حقق فريق الجيش الملكي بداية مثالية في بطولة الدوري الاحترافي إنوي للموسم الجديد 2024-2025، وذلك بعد أن تمكن من الفوز على مضيفه شباب المحمدية بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما برسم الجولة الأولى من المسابقة.

شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة واضحة لفريق الجيش الملكي، الذي تمكن من ترجمة هذه السيطرة إلى هدف التقدم في الدقيقة 32 عن طريق اللاعب جويل بيا، ليدخل الفريقان إلى الاستراحة بتقدم الجيش بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، واصل الجيش الملكي ضغطه على دفاع شباب المحمدية، وتمكن من إضافة أربعة أهداف أخرى إلى رصيده. فقد سجل اللاعب ربيع حريمات الهدف الثاني في الدقيقة 49، قبل أن يعود جويل بيا ليسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 67 و 84، ليكمل اللاعب الزحزوح الخماسية في الدقيقة 89.

بهذا الفوز الكبير، وضع الفريق أول ثلاث نقاط في رصيده ويؤكد على طموحاته العالية في المنافسة على لقب البطولة، في حين يتلقى شباب المحمدية خسارة قاسية في بداية مشواره.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا