عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

أمطار رعدية في غدا الأحد

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الأحد، نزول زخات من الأمطار الرعدية محليا بالأطلسين المتوسط و الكبير، وبسفوحهما الجنوبية- الشرقية، وبجنوب المنطقة الشرقية.

كما يرتقب أن يظل الطقس حارا نسبيا بالمنطقة الشرقية، والسهول المجاورة لمرتفعات الأطلس الكبير، و كذا بأقصى كل من الجنوب و الجنوب- الشرقي للبلاد.

وسيلاحظ نزول أمطار أخرى خفيفة و محلية خلال الصباح بغرب سواحل البحر الأبيض المتوسط و بالسواحل الوسطى.

كما ستتشكل كتل ضبابية خلال الصباح و الليل فوق السهول الشمالية والوسطى و بشمال كل من الأقاليم الصحراوية و المنطقة الشرقية.

ويرتقب أيضا تطاير الغبار بجنوب المنطقة الشرقية و بالجنوب-الشرقي للبلاد، مع تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بكل من جنوب المنطقة الشرقية، والأطلسين الكبير والمتوسط، والجنوب- الشرقي و السواحل الوسطى و الجنوبية.

طقس المغرب..

أما درجات الحرارة الدنيا، فستتراوح ما بين 13 و18 درجة بالأطلس الكبير، وما بين 23 و 29 درجة بأقصى كل من الجنوب و الجنوب-الشرقي للبلاد، و ستكون ما بين 17 و23 درجة فيما تبقى من ربوع المملكة.

وستكون درجات الحرارة خلال النهار في ارتفاع بالسهول الداخلية و بشرق الأقاليم الصحراوية، بينما ستكون في انخفاض بباقي الأرجاء الأخرى.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا