عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

الإنارة العمومية تغير معالم الطريق الدائري توهمو بإنزكان أيت ملول

أكادير24

غيرت الإنارة العمومية الحديثة معالم الطريق الدائري توهمو بإنزكان أيت ملول التي تعد إحدى أكثر الطرق حيوية بالمنطقة، وأكسبتها جاذبية كبيرة.

في هذا السياق، قامت المقاولة المكلفة بتركيب أعمدة الإنارة العمومية المزودة بمصابيح جديدة وحديثة بالطريق الدائري توهمو، وذلك في إطار برنامج دعم تحسين أداء الجماعات (PAPC)، والذي تبلغ تكلفته 2.865.750.00 درهم.

ويهدف هذا المشروع إلى تعزيز السلامة المرورية على طول الطريق الدائري أيت ملول إنزكان في شطره الأول، مع تأمين حركة السير ليلا، وتحسين المشهد الحضري للمنطقة.

هذا، وقد تم تنظيم حفل للإعلان عن انطلاقة المشروع، أكد خلاله عامل عمالة إنزكان ايت ملول، اسماعيل أبو الحقوق، أن هذا المشروع يأتي في إطار الجهود المبذولة من قبل السلطات المحلية والإقليمية لتأهيل وتنمية الجماعات الترابية بالإقليم، وتوفير الظروف الملائمة لتحسين جودة حياة الساكنة.

ويعتبر مشروع الإنارة العمومية بالطريق الدائري توهمو إنزكان بأيت ملول، من المشاريع المهمة التي ستساهم في تعزيز السلامة المرورية وتحسين المشهد الحضري للمدينة، ومن المتوقع أن يسهم في تحسين جودة الحياة وجعل المدينة أكثر راحة وأمانا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا