سياسة / اليوم السابع

تذكرة سفر مجانية مدي الحياة هدية للطيران احتفالا بمولود جديد على طائرتها

كتب محمود عبد الغني

السبت، 31 أغسطس 2024 02:31 م

أهدت مصرللطيران الناقل الوطني المصري لمولود جديد علي متن رحلة للطيران المتجهة إلي دوالا بالكاميرون تذكرة سفر مجانية مدي الحياة، حيث وضعت راكبة كاميرونية الجنسية طفلها على متن طائرة مصر للطيران في رحلتها رقم MS887 بطائرة من طراز B737-800 والمتجهة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار دوالا الدولي بالكاميرون.

وقالت مصر للطيران في بيان لها، إن طاقم الرحلة قام بمساعدة الراكبة التي وضعت مولودها أثناء الرحلة، وفور الانتهاء من عملية الوضع داخل الطائرة، أُجري طاقم الرحلة كافة الإسعافات الأولية الضرورية للأم والمولود.

وهبطت طائرة مصر للطيران اضطراريا بمطار الكُفـرة الدولي (جنوب )، حيث تم مع السلطات الليبية بالمدينة لاستقبال حالة الولادة ونقلها إلى مستشفي الكُفرة لمتابعة حالتها ورعايتها.

وأكملت رحلة مصرللطيران طريقها إلي مطار دوالا بالكاميرون وذلك بعد الاطمئنان على صحة السيدة الكاميرونية وطفلها وتلقيهما الرعاية الصحية الكاملة.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا