سياسة / اليوم السابع

جھود وزارة الداخلیة للتسھیل والتیسیر على كبار السن وذوى الاحتیاجات الخاصة

كتب محمود عبد الراضي وأسماء شلبي

الأحد، 29 سبتمبر 2024 12:51 م

واصلت وزارة الداخلیة فى إطار سياستها الھادفة إلى مراعاة حقوق الإنسان والتیسیر على المواطنین الراغبین فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطیة خاصةً كبار السن وذوى الإحتیاجات الخاصة.

وقامت الإدارة العامة للجوازات والھجرة والجنسیة إتخاذ الإجراءات التى من شأنھا التسھیل والتیسیر على المترددین والمواطنین الراغبین فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطیة بما یتماشى مع إحترام حقوق الإنسان، وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانیة من المترددین على كافة الأقسام التابعة للإدارة
بالمحافظات المختلفة ، لتقدیم كافة التیسیرات لھم.

وقامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمھوریة بإستقبال عدد من الحالات المرضیة والإنسانیة وكبار السن بمقرات الأقسام ، وتم إنھاء الإجراءات الخاصة بھم.

 وتؤكد الوزارة على مواصلة إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنھا التسھیل والتیسیر على المواطنین والمترددین والراغبین فى إستخراج المستندات بكافة المواقع الشرطیة، كأحد الثوابت الجوھریة التى ترتكز علیھا المنظومة الأمنیة المعاصرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا