الارشيف / محافظات / اليوم السابع

رئيس جهاز العاشر من يتابع موقف مشروع الإسكان الاجتماعى بالحى الـ20

الشرقية - فتحية الديب

السبت، 31 أغسطس 2024 07:18 م

تابع المهندس علاء عبداللاه مصطفى رئيس جهاز مدينة العاشر من ، بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، الموقف التنفيذي لمشروعات الإسكان الاجتماعي بالحي العشرين.

ويضم المشروع 98 عمارة بإجمالي 1960 وحدة سكنية بمساحة 90 مترا كاملة المرافق بنسبة إنجاز 89.2%، وشدد رئيس الجهاز على القائمين على المشروع بالتركيز على تمام وتشطيب الوحدات السكنية وربط الطرق داخل الحي، بالإضافة إلى الموقع من خلال أعمال "الإنترلوك، والزراعة، والبنية التحتية".

كما تابع رئيس الجهاز تنفيذ المرافق العامة منها مدرسة تعليم اساسي بالقطعة رقم 3 بمجاورة 4 بنسبة إنجاز 20% وحضانة بالقطعة رقم 6 مجاورة 4 بنسبة انجاز 70%، بالإضافة إلى سوق تجاري نموذج 12، ومحل بالقطعة رقم 1/3 إنجاز 90% ووحدةصحية بالقطعة رقم 4 مجاورة 4 بنسبة إنجاز 60%.

وأكد رئيس الجهاز أن هذه المشروعات تعد جزءًا من جهود الدولة المستمرة لتوفير الإسكان الاجتماعي للفئات المستحقة، وتحسين جودة الحياة وتعزيز التنمية المستدامة في المدن الجديدة.  

كما أن هذه المشروعات تعكس التزام الحكومة بتحقيق رؤية 2030، التي تهدف إلى تطوير المدن الجديدة وتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين، مشددا على إنجاز الأعمال وفق الجدول الزمني المحدد، مع الحفاظ على معايير الجودة والكفاءة في التنفيذ.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا