محافظات / اليوم السابع

وفاة رئيس قسم التخدير بطب كفر الشيخ خلال حضوره إحدى العمليات

كفر الشيخ- محمد سليمان

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 05:30 م

شهد مستشفى كفر الشيخ الجامعي، وفاة الدكتور أمير أبو ذكرى رئيس قسم التخدير بكلية الطب بجامعة كفر الشيخ، خلال حضوره إحدى العمليات الجراحية بغرفة العمليات بكلية الطب بالجامعة، ليصاب بأزمة قلبية حادة، وحاول زملاؤه من الأطباء إسعافه إلا أنه فارق الحياة وتوفي متأثرًا بالأزمة التي ألمت به.

وجرى نقل جثمانه بمشرحة المستشفى، حيث يجرى العمل على إنهاء الإجراءات القانونية لتشييع الجثمان عقب ذلك بمسقط رأسه بمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية بعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة، فيما تشهد كلية الطب بجامعة كفر الشيخ ومستشفى الجامعة حالة من الحزن على فقد الطبيب الراحل.

يذكر أن الدكتور أمير أبو ذكرى، أحد أساتذة الكلية ويترأس قسم التخدير بكلية الطب، وكان يحضر اليوم لستة العمليات داخل مستشفى الجامعة، وأثناء إجراء إحدى العمليات الجراحية تعرض لأزمة قلبية مفاجئة ليجري نقله إلى العناية المركزة لمحاولة إسعافه إلا أنه قد فارق الحياة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا