محافظات / اليوم السابع

المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة دمنهور يعقد فعاليات دورات الإنجليزية

عقد المركز الجامعي للتطوير المهني فعاليات أولى دورات اللغة الإنجليزية، حيث شارك بالدورة 240 طالبًا من مختلف كليات الجامعة، برعاية الأستاذ الدكتور / إلهامي ترابيس - رئيس جامعة دمنهور.

من جانبه أشار الأستاذ الدكتور / أحمد هلال - مدير المركز أن هذه الدورة تعد الأولى من نوعها التي يتم عقدها بجامعة دمنهور مقدمة من كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، مقدما الشكر والتقدير للسادة المدربين المتميزين على الجهد المبذول من قبل سيادتهم و حرصهم على تحقيق أقصى استفاده للطلاب، وواصل الشكر للطلاب المشاركين بالدورة على الإلتزام والجدية.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم بحضور الدورة والتنظيم الرائع، ومدى استفادتهم من المعلومات القيمة التي يتلقوها خلال الدورة، والتي تساهم في تحسين مستوى اللغة الإنجليزية ومهارات التحدث لديهم.


جدير بالذكر أن المركز الجامعي للتطوير المهني قد أجرى في وقت سابق  اختبارات بهدف تحديد مستوى المتقدمين لتلك الدورة، ومعرفة نقاط القوة والضعف التي يجب عليهم العمل عليها من أجل نيل الكثير من الفرص التعليمية والمهنية، كما أعلن عن حزمة من البرامج التدريبية التي تهتم بالربط بين الجانب الأكاديمي وتكوين الشخصية المتكاملة للطالب ليتمكن من التعامل مع المعطيات المختلفة في سوق العمل، وكذا تعريف الطلاب بطرق التعامل مع الزملاء والرؤساء فى بيئة العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا