محافظات / اليوم السابع

توزيع 1350 كرتونة أغذية "تحيا " على المناطق الأكثر احتياجا بالإسكندرية

الإسكندرية جاكلين منير

الأحد، 29 سبتمبر 2024 07:30 م

أعلنت المهندسة زينب السيد رئيس حى وسط الإسكندرية، أنه تم توزيع 1350 كرتونة من كراتين "تحيا "، على المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة فى المناطق الأكثر احتياجا بالحى بقرى أبيس والغيط الصعيدى ومنطقة غربال بمحرم بك.

وأضافت رئيس الحى أن التوزيع تم بحضور سكرتير عام الحي، ومدير عام الإدارة العامة لخدمة المواطنين، ومسؤولى مديرة التضامن الاجتماعي، تنفيذا لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بتفعيل المبادرة الرئاسية فى جميع المجالات بما يخدم المواطن السكندرى.

من جهة أخرى أعلنت المهندسة زينب السيد رئيس حى وسط اليوم أن العمل مستمر فى رفع كفاءة حديقة الشلالات، حيث تم اليوم استكمال اعمال رفع المخلفات من حديقة الأطفال بالشلالات البحرية بالتعاون مع جهاز تجميل المدينة، كما تجرى فى سياق متصل اعمال لرفع كفاءة حديقة بيرم التونسى بالكورنيش.

يأتى ذلك وفقا لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بتشكيل لجنة لرفع كفاءة حديقة الشلالات والعمل على رفع كفاءة الحدائق والمسطحات الخضراء للحفاظ على الوجه الجمالى والحضارى وإحداث نقلة حضارية بحدائق الثغر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا